القضاء الإماراتي.. السجن والغرامة على خادمة سرقت مخدومتها
القضاء الإماراتي.. السجن والغرامة على خادمة سرقت مخدومتها

حكمت المحكمة على وافدة من أصول افريقية بالسجن لمدة عام وغرامة تقدر ب 800 الف درهم بسبب ما فعلته مع كفيلتها.

حيث أفادت التحقيقات ان الوافدة تعمل خادمة قد ادينت بسرقة مبالغ مالية ضخمة تقدر بنحو مليون و100 ألف درهم وكانت المتهمة قد اتفقت مع صديقها على تهريبها إلى خارج الدولة حيث وفر لها إقامة مع امرأة لحين تدبير عملية رحيلها الا ان  شرطة دبي  قبضت عليها هذا وقد فر شريكها بعد الحصول على الأموال.

من جانبها افادت  ربة المنزل المجني عليها ان المتهمة بدأت العمل لديها في شهر مارس الماضي، ثم لاحظت أنها تسرق المبالغ المالية الصغيرة التي تعثر عليها في المنزل، فتحدثت معها وحذرتها من ذلك.

كما اكد زوج  المجني عليها انه قد طلب من المتهمة ان تبقي المفتاح الخاص بالغرفة التي تحتوي على المبالغ المالية في غرفة أخرى، كونه يحتاج إلى مبلغ مالي، ثم حضر وأخذ مبلغ 1000 درهم، وأغلق الدرج الذي يحوي الأموال، ووضع مفتاحه بين الملابس في خزنة ملابس بغرفة أخرى.

كما اوضح الزوج أنه نزل إلى الطابق الأرضي وأجرى مكالمة هاتفية، وشاهد بنفسه المتهمة تصعد إلى الطابق الأول، وخرجت من المنزل تحمل كيساً أسود اللون، ثم عادت، لكنه لم ينتبه أو يتوقف كثيراً أمام خروجها بهذه الطريقة المريبة، كونها أعادت ترتيب كل شيء في مكانه، وفي اليوم التالي هربت من المنزل، ليكتشفا لاحقاً أنها قامت بسرقة 760 ألف درهم، و50 ألف دولار أميركي ونحو 3000 دينار كويتي.

هذا قد حكمت محكمة الجنايات في دبي بالحبس عاماً وغرامة 879 ألفاً و947 درهماً ثم الإبعاد هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.