رسوم تأشيرات الدخول الجديدة للعائلة والأبناء
رسوم تأشيرات الدخول الجديدة للعائلة والأبناء

صحف محلية سعوية تكشف عبر صفحاتها اليوم ، تكاليف تأشيرات الدخول الجديدة والنهائية لسنة 2021 ، حيث قد أصدرت عدة صحف في عددها الصادر اليوم ، أسعار تأشيرات الدخول الخاصة بالوافدين واسرهم ، قبل انتهاء عام 2020 الحالي واليكم بعض فقراتة .

الجديد في عالم الصحافة السعودية والامور الخاصة بالوافدين من خلال هذا التقرير ، فقد كشف صحف محلية أسعار تأشيرات الدخول الجديدة والنهائية لسنة 2020، والتي تخص الوافدين وأبنائهم ” للعائلة والأبناء وأوضحت الصحف الأسعار بالتفصيل كما جاءت في المواقع الرسمية بالمملكة العربية السعودية.

حيث لا يخل رسوم تأشيرات الدخول الجديدة للعائلة والأبناء والخروج مؤقتا والعودة بعد كورونا ما ورد في البندين أول وثاني بما تضمنته الاتفاقيات الثنائية المبرمة بين المملكة والدول الأخرى./ رسم تأشيرة المرور 300 ريال/ رسم تأشيرة المغادرة 50 ريالاً على كل فرد يغادر المملكة عبر موانئها البحرية.

ومن هنا فقد قيت الرسوم الخاصة بالخروج كما هي، فسيدفع الوافدين 200 ريال لسفرة واحدة لمدة شهرين كحد أقصى، و 100 ريال عن كل شهر إضافي، وذلك في حدود مدة سريان الإقامة، 500 ريال لعدة سفرات لمدة ثلاثة أشهر ، و 200 ريال عن كل شهر إضافي وذلك في حدود مدة سريان الإقامة.

وأما من ناجية بإصدار تأشيرة خروج مؤقت، فيجب أن تكون تأشيرة المقيم سارية المفعول على عقد العمل الملزم له بإصدار تأشيرة الخروج المؤقته، وبهذه الإجراءات يتم إصدار التأشيرة بشكل نظامي لجميع الوافدين بالمملكة .