ريم الشمري
ريم الشمري

ريم الشمري تواصل تطاولها على الوافدين المصريين بالكويت

واصلت الكويتية ريم الشمري تطاولها على الوافدين المصريين بالكويت، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو لها تقول فيه أنا معترضة تماماً على إنتهاء مصير المشادة التي حدثت بين العسكري الكويتي عبد العزيز المتروك وبين أحد الوافدين المصريين بسبب قيام المصري بخرق حظر التجول خلال شهر مايو المنقضي، خاصة بعدما خرج الوافد المصري من الحادثة بكفالة بمجهودات المحامية الكويتية مريم المبارك لإخراجه.

ونشرت ريم الشمري الفيديو المثير للجدل تحت عنوان " رسالة إلى حكومتي وبالأخص وزارة الدفاع لماذا تحولت القضية إلى طابع شخصي بين العسكري الكويتي والوافد المصري الذي تطاول عليه " !

وقالت ريم متطاولة " لماذا لا تردعون المتردية والنطيحة في بلادنا الكويت، لازم تاخدوا قرار حازم من هؤلاء المصريين الذين يتطاولون علينا يوم بعد الآخر ".

وأضافت " أنا مصدومة من رد فعل دولة الكويت في إهانة شعار الدولة، وأستغرب من واحدة أسمها مريم المبارك التي تدافع عن المصريين ".

ثم قامت بتوجيه رسالة إلى الحكومة الكويتية قائلة فيها " يا حكومة الكويت لما التطاول علينا من واحد مصري أهان دولتنا، كان يجب ردعه بالقانون لأنه أهان الشعار الكويتي وأنتم كل ما فعلتوه سويتوا قضية ليخرج منها بكفالة من محامية كويتية شاطرة ".

وأختتمت الفيديو " وين الدولة، وين حق الدولة، وين وزير الدفاع، وين كرامة الجيش، راحت فين ؟ ".