عاجل الكويت
عاجل الكويت

جمعية العديلية تنعى أحد موظفيها.. بعد وفاته بالفيروس إغلاق سوق «تعاونية» قرطبة..بسبب إصابة موظف بكورونا، وجمعية عبدالله المبارك تعلن إصابة 22 موظفاً بـ «كورونا».

وفي هذا السياق افادت جمعية قرطبة التعاونية انه تم اغلاق ق السوق المركزي بالكامل وكافة مرافقه من الساعة 10 مساء أمس وذلك عقب التاكد من اصابة احد موظفي المركز بفيروس كورونا هذا وقد اكدت الجمعية على انه تم اخذ كافة الاجراءات الوقائية المتبعة في هذا الصدد كما اوضحت الجمعية ان الموظف المصاب كان مخالطا لزميل له وذلك  لطبيعة عمله بالسوق، بسبب ان طبيعة عمله تجعله لا يخالط بقية الموظفين.

هذا وافادت الجمعية أنها ستخاطب الجهات المعنية مجددأ لفحص جميع موظفين الجمعية وانه لن يتم فتح  السوق المركزي  الا ق بعد انتهاء اجراءات التعقيم وإتخاذ جميع الإجراءات الوقائية الصحية لعودة الأمور لسابق عهده

ومن جهة اخرى اكدت  جمعية قرطبة التعاونية ان فروعها  (ق٤ ، لوازم العائلة ، التموين ، الغاز) ستواصل عملها كالمعتاد.

وعلى صعيد اخر نعت ‫جمعية العديلية‬ مسؤول فرع قطعة 2 عبدالله الطحان، الذي وافته المنية بسبب إصابته بفيروس كورونا‬ وأمراض مزمنة أخرى كان يعاني منها.

الجدير بالذكر ان جمعية عبدالله المبارك التعاونية قد اعلنت اليوم اصابة 22 موظفاً بفيروس كورون

وافادت الجمعية في بيانا لها انها «منذ بداية الازمة الحالية لم ندخر جهداً في اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة التي من شأنها المحافظة على سلامة المساهمين وأهالي المنطقة، وفي هذا الصدد نفيدكم من باب الشفافية والمصداقية بخصوص نتائج الفحص العشوائي للعاملين في الجمعية، أنه بعد اجراء 100 مسحة للعاملين بالتنسيق مع وزارة الصحة، قد تبين وجود 22 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى إعادة بعض المسحات للتأكد من صحة النتائج لموظفين آخرين هذا وفقا لما نشرته صحيفة القبس