عااجل :: إجراء الترحيل الفورى تجاه الوافدين والمقيمنين المخالفين
عااجل :: إجراء الترحيل الفورى تجاه الوافدين والمقيمنين المخالفين

أصدرت وزارة الداخليه قرارات هامه وعاجله حول اى وافد او مقيم مخالف تعرف على التفاصيل التى أعددناها لكم عبر منصه صحيفة الوسط الاخبارية .

وكشف وكيل وزارة الداخلية اللواء فرج عزوبي ، عن وجود تنسيق بين مختلف إدارات الوزارة ، مضيفا أنه تم تخصيص رجال الإنقاذ والطوارئ والمرور على الطريق السريع ، فيما حددت إدارة أمن الجد تخصيصات في العديد من المناطق. .

تتخذ الكويت إجراءات صارمة بحق المخالفين

علاوة على ذلك ، سيكون أفراد الأمن العام مسؤولين عن تسيير دوريات في المناطق الداخلية والشوارع سيرًا على الأقدام ، ووضع نقاط مفاجئة لفرض التزام جميع المواطنين والمقيمين بالحظر الجزئي ، وكذلك مهمة ضمان الحجر الصحي للمصابين. تم تكليفه بالحرس الوطني.

ضبط كل من يخالف الحظر

وقال الزعبي في تصريح لصحيفة "الرأي" الكويتية: "بعد التنسيق مع الجهات المختصة ، في حال ثبوت مخالفة المواطنين للحظر ، ستكون لدينا تعليمات صارمة لتسجيل القضية وإحالة القضية. • تم طرد السلطات المختصة والأجانب على الفور من البلاد لمخالفتهم القوانين الوطنية وعدم احترام قراراتهم.

تتطلب الامتثال لجميع تدابير التثقيف الصحي

وشدد الزعبي على ضرورة التزام الجميع بإجراءات المواطنين والمقيمين خاصة في بعض العائلات التي تمنع الخروج مع الأطفال ، وأكد: "إذا كانوا في الممر فلن نتردد في اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين ، وهناك سيكون فريقًا نسائيًا مكونًا من السلامة العامة والمحققين لمراقبة غير المراقبين ".