الكويت تعترض على دخول وافدين الكويت لهذا السبب
الكويت تعترض على دخول وافدين الكويت لهذا السبب

أعلنت المصادر المطلعه بشؤن الجوازات بالكويت انها تعارض الكثير من الوافدين من الذين خارجو بتأشيرات ذهاب وعودة وجائت تلك الاحداث منذ دقائق وكما نقلنا اليكم تفاصيل االحدث الهام .

أعلنت مصادر مطلعه مصدر وكما نقلت صحيفة الوسط أخر الاخبار بالكويت عن ارتفاع عدد إقامات الوافدين التي سقطت وهم خارج البلاد إلى نحو 127 ألفاً، والذين لن يكون بإمكانهم العودة إلى الكويت مرة أخرى.

وجاء ذلك التوضيح وضمن "قرار وزير الداخلية تمديد جميع أنواع الإقامات والزيارات للموجودين داخل البلاد لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من 1 سبتمبر إلى 30 نوفمبر المقبل، لا يشمل من انتهت إقاماتهم ابتداءً من الأول من شهر سبتمبر الجاري؛ لأن المعنيين به هم الذين انتهت إقاماتهم أو زياراتهم منذ مطلع العام الجاري وحتى 31 أغسطس الماضي , ونشكركم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه الكريمة.

وحذر من أن "هناك الكثير من الوافدين انتهت إقاماتهم بعد 1 سبتمبر ولم يتقدموا لتجديدها معتمدين على قرار الإعفاء، وهذا الأمر خطأ؛ لأن القرار لا ينطبق عليهم، وستترتب عليهم غرامات مالية، كما أنهم سيكونون معرضين في حال ضبطهم للإبعاد وحرمانهم من دخول البلاد مستقبلاً".الكويت إقامات الوافدين