تصريح العمل
تصريح العمل

يترقب الوافدين في الكويت صـدور القرار الجديد الخاص بتـجديد أذونات العمل لمن تخطى الستين عاما وفي هذا الإطار فقد قامت إيمان الأنصاري وهي تتولى منصب نائب المدير العام للتخطيط والتطوير الاداري بالهيئة العامة للقوى العاملة بدولة الكويت بالكشف عن قرارات مرتقب صدورها خلال أيام بشأن منع تجديد اذن لمن تجاوز عمر الستين بما لا يضر مصالح الدولة وأصحاب العمل.

وفي هذا السياق فقد أوضحت نائب المدير العام للتخطيط بالقوى العاملة إيمان الأنصاري أن القرارات المرتقبة وتعديل قرار حظر تجديد أذونات العمل بالكويت لمن تجاوز ال60 سنة هي قيد الدراسة الآن وسوف تعلن القرارات الجديدة خلال أسبوعين.

وعلى صعيد متصل فإن ايمان الانصاري قد كشفت بحسب ما نقلته صحيفة الأنباء أن هناك قرارات وتعديلات من المتوقع صدورها خلال أيام وجيزة بشأن منع تجديد اذن العمل للوافدين فوق الستين عاما.

ومن الجدير بالذكر أن ايمان الانصاري نائب المدير العام للتخطيط والتطوير الإداري قد أعلنت أثناء قيامها بجولة سريعة في منطقة الشويخ الصناعية بالكويت أن معظم إصابات العمل التي تتلقاها الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية تكون داخل الحيز الجغرافي في منطقة الشويخ الصناعية.

 وفي هذا الإطار فقد كشفت ايمان الانصاري أن قيامها بتنفيذ جولة تفتيشية داخل منطقة الشويخ الصناعية جاءت بهدف رصد المخالفات وتطبيق عقوباتها على جميع المخالفين للاشتراطات الصحية المعتمدة.

ومن جانبها فقد أكدت ايمان الانصاري جولتها التفتيشية تهدف بشكل أساسي من أجل الحفاظ على العالمين، وفقا لما نشرته صحيفة الأنباء.