المرور السعودي بالطائف يعتقل قائد مركبة وثّق مخالفته عبر مواقع التواصل
المرور السعودي بالطائف يعتقل قائد مركبة وثّق مخالفته عبر مواقع التواصل

قامت الهيئة العامة للمرور السعودي بمدينة طائف، بإعتقال قائد مكبة مخالف للقانون بنجاح، حيث قام المخالف بتوثيق مخالفته عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهير.

أعلنت هيئة المرور السعودية ، عن اعتقالها لقائد مركبة بالطائف ، وسجلت مخالفته في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شرطة المرور عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر ، إن حركة المرور بمحافظة الطائف نجحت في السيطرة على سائق المركبة ، ونشر السائق مقطعًا على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء قيادته للمركبة بسرعات عالية للغاية ، مما وضع حياته وحياة الآخرين في مرتبة في خطر.

تشير حالة المرور إلى أنه سيتم تحويل سائق المركبة المخالفة إلى إدارة المرور لتطبيق الغرامات المنصوص عليها في نظام المرور.

وفي وقت سابق، نجحت حركة المرور بمحافظة الطائف في السيطرة بنجاح على قائد المركبة التي تسير بسرعة عالية مما يعرض حياته وحياة الآخرين للخطر.

حيث قام الحساب الرسمي للمرور السعودي بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «مرور محافظة الطائف يضبط قائد المركبة الذي قام بنشر مقاطع في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يقود المركبة بسرعة عالية جدًا، معرضًا حياته وحياة الآخرين للخطر».

وتابعت إدارة المرور قائلة: «ستتم إحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة في نظام المرور».