المرور السعودي يعلن تطبيق مخالفة تجاوز مسارات الطرق غدًا
المرور السعودي يعلن تطبيق مخالفة تجاوز مسارات الطرق غدًا

قامت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن تطبيق مخالفة تجاوز مسارات الطرق بدءاً من يوم غد، في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

قام المرور السعودي بتجديد تذكيره بموعد رصد مخالفة تجاوز مسارات الطرق في أربع مناطق، منبهاً إلى أن غدًا الثلاثاء سوف يبدأ رصد المخالفة.

وتابعت الإدارة العامة للمرور السعودي عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر أنه يتبقى يوم واحد على بداية الرصد الآلي لمخالفة: «عدم الالتزام بحدود المسارات المحددة على الطرق»، وذلك في كل من «تبوك - نجران - القصيم - حائل».

وفي وقت سابق، المرور السعودي بدأ في ديسمبر الماضي، تطبيق الرصد الآلي لمخالفة مسارات الطرق، وهذا في كل من «مكة المكرمة- المدينة المنورة- عسير- الحدود الشمالية- محافظة القريات».

وفي وقت سابق، قامت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، بإعادة التذكير بموعد تطبيق مخالفة تجاوز مسارات الطرق في عدة مناطق بالمملكة.

حيث قام المرور السعودي بإعادة تذكيره بموعد الرصد الآلي لمخالفة «عدم الالتزام بحدود المسارات المحددة على الطرق»، في 4 مناطق بالمملكة.

حيث تابع المرور السعودي بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر أنه متبق ثلاثة أيام على بداية الرصد الآلي لمخالفة: «عدم الالتزام بحدود المسارات المحددة على الطرق»، وهذا في كل من (تبوك- نجران- القصيم- حائل).