المرور السعودي يضع بعض القرارات الجديدة لكل المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية اليوم الموفق 28-8-2020 على صحيفة الوسط نهتم كــا مديرين وكتاب للموقع باخر اخبار المملكة العربية السعودية ونسعا جاهدين على ان نوافيكم باخر المستجدات فى السعودية .

المرور السعودي من اكبراهتمامات لنا فى صحيفة الوسط واليوم نقدم لكنم اخر التحديثات للمرور السعودي التى اعلن عنها على الحساب الرسمي لة على منصة التواصل الأجتماعي "تويتر" , والتي يتابعها الكثير من المواطنين السعوديين والكثير من العمالة الوافدة .


أوضح المرور السعوديصباح اليوم ، أن «المادة ٣٩، فقرة ٤ من النظام تنص على أنه في حالة مراجعة صاحب التصريح خلال سنة من تاريخ انتهاء التصريح وإتمامه لسن ١٨ فيُعطى رخصة قياده دون اختبار»، وذلك وفق حساب المرور على موقع «تويتر».


وقال المرور السعودي إن من يحمل تصريح قيادة يمكنه الحصول على رخصة قيادة دون إجراء اختبار، حال توافر الشرطين: أن تتم المراجعة خلال سنة من تاريخ انتهاء التصريح، وإتمامه لسن الثامنة عشرة.

وتابع المرور المرور السعودي: «يكتفى بالاختبار السابق، كونه طبَّق بحقه الشروط المطلوبة للحصول على رخصة قيادة»، جاء ذلك ردًا على استفسار من مواطن مفاده أنه يريد استبدال التصريح برخصة قيادة، متسائلا عن المتطلبات.