المرور في دبي يسير 135 دورية للتأمين في اليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي - صرح العميد سيف المزروعي، مدير إدارة المرور في دبي سعي الشرطة على توفير جميع سبل الراحة وتقديم كافة الخدمات التي تهدف إلى تذليل العقبات لتسهيل وصول زوار الإمارة إلى وجهتهم دون تأخير. 

وقد أشار العميد المزروعي إلى أن الإدارة العامة للمرور سيّرت أكثر من 135 دورية مرورية شملت دوريات مرورية ورقباء سير ومشاة بالإضافة إلى دوريات الاسناد بهدف للعمل على تحقيق السلامة على الطرق، وبث الطمأنينة في نفوس مستخدميها.

وأوضح أن مرور دبي قام بتكثيف التواجد الميداني عن طريق مشاركة جميع المرتب العسكريين من ضباط وضباط صف وأفراد، للوقوف على تأمين انسيابية حركة السير، وردع المخالفين، وتقليل فرص وقوع الحوادث المرورية، بالإضافة إلى قيامهم بتغطية الفعاليات التي تقام على أرض الإمارة بالشكل الذي يناسب أهميتها. مشيراً إلى توزيع 51 دورية مرورية و24 رقيب سير و50 دورية مشاة، و10 دوريات اسناد في مناطق اختصاص ديرة وبردبي. في كل من شوارع الثاني من ديسمبر، وجميرا، والصفوح، ومنطقة «جي بي آر»، ومنطقة لامير، ولاست إكزت بالإضافة إلى مناطق المرقبات، والرقة، والممزر، والراشدية، وفي شارع الخليج، وشارع الاتحاد، وشارع عمان والمدينة الجامعية.

وطلب العميد سيف المزروعي، من مستخدمي الطرق العامة بعدم ارتكاب المخالفات المرورية، حفاظاً على سلامتهم، وتجنب ارتكاب التصرفات الخاطئة أو المسيئة خلال الاحتفال باليوم الوطني، والاحتفال بهذا اليوم السعيد بطريقة سليمة معبرة عن حب الوطن.