المرور يصدر غرامة علي سباق السيارات علي الطرق العامة.. إحذروا
المرور يصدر غرامة علي سباق السيارات علي الطرق العامة.. إحذروا

قامت الادارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، بإصدار قيمة الغرامة المالية علي سباق السيارات علي الطرق العامة في المملكة، وتقوم بتحذير جميع المواطنين من سباق المركبات في الطرق العامة إبتعاداً وحذراً من الغرامة المالية التي ستواجههم، وفي هذا التقرير سوف نكشف لكم عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع وسنكشف لكم أسعار الغرامة المالية علي سباق السيارات علي الطرق العامة.

قامت الإدارة العامة للمرور السعودي، بالتنبيه والتحذير من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر» للتدوينات القصيرة، من إجراء سباق السيارات على الطرق العامة، مبينة قيمة الغرامة الصادرة.

حيث قامت الإدارة العامة للمرور السعودية بالاعلان أن إجراء سباق للسيارات على الطرق العامة يعتبر من الامور المخالفة للقانون ولنظام المرور، والتي تضرر بالسلامة والأمن العامة على الطرق مما من الممكن حدوث الحوادث. 

حيث قامت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية أن موضوع سباق السيارات على الطرق العامة أو السير في مواكب بدون الحصول على تصريح يعتبر مخالفة مرورية في المملكة العربية السعودية.

قيمة الغرامة المالية

وقد قامت أيضاً الإدارة العامة للمرور بالكشف عن قيمة الغرامة المالية المقررة على مرتكبي مخالفة سباق السيارات على الطرق العامة تبلغ 3 أو 6 آلاف ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

بالتفصيل، قامت الادارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، بإصدار قيمة الغرامة المالية علي سباق السيارات علي الطرق العامة في المملكة، وتقوم بتحذير جميع المواطنين من سباق المركبات في الطرق العامة إبتعاداً وحذراً من الغرامة المالية التي ستواجههم.

قد يعجبك :

المرور السعودي يحسم الأمر في منح رخصة القيادة بدون إختبار!

المرور السعودي يصدر شروط تبديل اللوحات بين سيارتين

المرور السعودي يصدر الإجراءات اللازمة عند فقد لوحة السيارة الخلفية