عدد المستفيدين من دورة الكوادر للقياده في الإسكندرية

صرحت محافظة الإسكندرية ، عن إنتهاء أحداث وفعاليات دورة إعداد الكوادر للقيادة ، و كان عدد المستفيدين منها يصل إلي نحو 40 مستفيد من العاملين في الديوان العام و الأحياء و المديريات و الهيئات التابعه لمحافظة الإسكندرية ، و التي تم إنشائها في مركز الإسكندرية للتدريب .

إعداد الكوار للقيادة
دورة إعداد الكوادر للقيادة

تفاصيل عن دورة إعداد الكوادر للقيادة

شدد اللواء "محمد الشريف" محافظ الإسكندرية ، عن ضرورة الأرتقاء بكفاءة العناصر البشرية من العاملين في الديوان العام و الاحياء الخاصه بالمحافظة و إعدادهم و تأهيلهم بالشكل و الطريقة اللازمة في ضوء رؤية تقدم مصر سنه 2030 .

تابع محافظ الإسكندرية اللواء "محمد الشريف" ، إن مدة التدريب تصل نحو 15 يوم من التدريب الفعلي بإجمالي 60 ساعة تدريبية تقريبا ، علي أن يكون كل هذا في حدود الحرص علي تطوير وتنظيم منظومة التدريب بأكملها ، كما أنه أشار علي أن تكون الدورة متنوهة و مستهدفه لجميع البرامج التدريبية و تشمل جميع الدرجات الوظيفية و المستويات الإدارية و القطاعات المؤثره في إصلاح منظومة الجهاز الإداري و مواكبه التكنولوجيا الحديثه بشكل خاص ، وكل ما يتعلق او يؤثر علي الهدمه المقدمه للمواطنين وتحسين الأداء الخاص بها .

الإرتقاء بمهارات العاملين بما يتواكب مع الجمهورية الجديدة

جاء محافظ الإسكندرية اللواء "محمد الشريف" ، يؤكد علي أن هذه الدورة تأتي في إطار توجيهات و تعليمات القيادة السياسية العليا ، و التي تهتم بإعداد كوادر قيادية جديدة قادرة علي تحمل المسؤولية الموجهة إليهم ، و صرح اللواء محمد الشريف أن المحافظة تعمل علي تطوير العاملين بها ، و ذلك عن طريق الدورات التدريبيه التي تساعدهم علي مزامنة التغيرات التي تحدث حاليا و الحرص علي الجزء التطبيقي لحل الفجوة الموجودة بين النظرية و تطبيق النظرية .

هذه الدورة كانت تحت إشراف و حضور الدكتورة/ رجاء عثمان أستاذة مناهج و طرق تدريس بمحافظة القاهرة .

كما تواجد الدكتور/ مؤمن توفيق و هو مدرب معتمد من الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا .

ذلك لمناقشه المشاريع التي قدمها إليهم المتدربين ، وكان ذلك تحت إشراف وملاحظة المهندسة/ إيمان الخولي مديرة مركز الإسكندرية للتدريب.

دورة الكوادر للقيادة
ختام دورة الكوادر للقيادة

إقرأ أيضاً: خطوات وشروط تجديد السجل التجاري بوزارة التجارة السعودية إلكترونياً

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام