اصدار الملك سلمان قرر هام بشمول العاملين في تطبيقات التوصيل

أبدى وزير المالية ووزير الاقتصاد والتخطيط القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية محمد الجدعان بادرة ملكية كريمة بالموافقة على تعويض العمال السعوديين عن دعمهم في مؤسسات القطاع الخاص والموافقة على إدراجهم في طلب التسليم. في ، أصيب هؤلاء الأشخاص بفيروس "ساند" المضاد لكورونا.

كشف وزير المالية ووزير الاقتصاد والتخطيط ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية محمد الجدعان ، عن صدور كتاب موافقة ملكية ، بما في ذلك المسجلين في طلب التسليم ، لتعويض العمالة السعودية في "ساند". ومن المقرر أن يتأثر دعم منشآت القطاع الخاص بمكافحة فيروس كورونا.

وبحسب البيان ، لن يستثني أولياء الحرمين الشريفين ، بحسب البيان ، الدخل المتحصل عليه من طلب التسليم من الدخل المنصوص عليه في المرسوم الملكي بحظر التمتع بتعويض "ساند". المستفيدون الذين توقفوا عن دفع التعويضات بأثر رجعي.

وأوضح الجدعان أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة لتعويض جميع المستفيدين من القرار بأثر رجعي ، والتعويض في سبتمبر 2020.

وأوضحت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في بيانها أنه سيتم دفع تعويضات بأثر رجعي لجميع المستفيدين الذين توقفت مدفوعاتهم بسبب تسليم الطلبات ، ولا يلزم المستفيدين أو المرافق اتخاذ أي إجراء لتأكيد أن التعويض سيتم إيداعه مباشرة في حساب المستفيد. .