قرار ملكى
قرار ملكى

صرح الملك سلمان اليوم عن بعض القرارات الهامه لـ27 مليون مواطن , ووافد مغترب المملكة السعودية حول رسوم الاقامة والمقابل المالى وتجديد الاقامة للوافدين  وتعرف على التفاصيل..

بعد تفشي فيروس كورونا في أرجاء العالم، وشلل الحركة الإقتصادي والاجتماعية، في كافة مناحي الحياة، لا نرى في شاشات التلفاز أو على منصات التواصل الاجتماعي سوى موضوعا واحدا ألا وهو فيروس كورونا المستجد.


يحدونا أمل كبير أن تتعافى مئات الحالات من هذا الفيروس الخطير كل يوم ، لذا لا بد من الانتظار بصبر. ربما يكون هذا هو اليوم الأخير لتفشي هذا الوباء ، لكن لا يزال هناك أشخاص ينشرون شائعات تحاول جميع قطاعات المجتمع يخلق الرعب ، ولا يوجد على صفحاتهم سوى التحريض على الخوف والرعب والإرهاب ضد الموتى ، مما قد يؤدي إلى نتائج سلبية على العديد من الفئات الاجتماعية. مراقبة المخدرات .

 

مثلما أظهرت بعض الدراسات أنه لا توجد أدوية محددة للوقاية من هذا المرض ، ولكن يتم علاج بعض الأدوية الخالية من الأمراض لعلاج مرضى الكورونا ، وقد استجابت بعض المؤسسات لهذا العلاج ، ووعدت بعض الدول بالعزل ، والبعض الآخر الوضع شفاء مشابه .

 كما يخضع أشخاص آخرون لفحوصات طبية ، لذلك تتم عملية العلاج بشكل مباشر ، والأهم من ذلك أن العديد من المعامل وشركات الأدوية في العالم قد نشرت تقارير مرضية ، والتي سيتم توفيرها للأدوية والعقاقير علاج فيروسات كورونا المستجدة.