الملك سلمان
الملك سلمان

الملك سلمان يصدر قررات هامه تسع الاف الوافدين بالمملكة السعودية قررات تفرح امالهم بالأقامة بالمملكة اليكم كامل التفاصيل التى جائتنا عبر منصة الوسط الاخبارية اليكم التفاصيل..

انتشار فيروس  كورونا في جميع أنحاء العالم وشل الحركات الاقتصادية والاجتماعية لجميع مناحي الحياة ، لم يكن هناك سوى موضوع واحد لم نتمكن من رؤيته على شاشات التلفزيون أو منصات التواصل الاجتماعي ، وهو فيروس كورونا المستجد.

يحدونا أمل كبير أن تتعافى مئات الحالات من هذا الفيروس الخطير كل يوم. لا بد من التحلي بالصبر هنا. ربما كانت هذه الأيام القليلة الماضية لتفشي هذا الوباء ، لكن لا يزال هناك أناس ينشرون الشائعات. يحاولون بث الذعر بين جميع فئات المجتمع ، لا تحتوي صفحاتهم إلا على التحريض على الخوف والرعب وترهيب الموتى ، الأمر الذي قد يؤدي إلى نتائج سلبية على العديد من الفئات الاجتماعية.

ونص القرار على أن عدم تنفيذ أنظمة وقرارات الوزارة التي أصدرت المنظمة في ظروف خاصة يعد مخالفة للأنظمة ويفرض غرامة قدرها 10000 ريال حسب تنوع الحالة وتنوع العاملين. على الصادرات والوقاية لا تزال سارية.

يمكن للممثلين المعتمدين للمنشأة استخدام الخدمة.
مثلما أظهرت بعض الدراسات أنه لا توجد أدوية محددة للوقاية من هذا المرض ، ولكن يتم علاج بعض الأدوية الخالية من الأمراض لعلاج مرضى الكورونا ، وقد استجابت بعض المؤسسات لهذا العلاج ، فقد تعهدت بعض الدول بعزلها ، وفي بعض الحالات الشيء نفسه ينطبق على التالية. لذلك فإن عملية العلاج واضحة ومباشرة ، والأهم من ذلك ، أعلنت العديد من المعامل وشركات الأدوية في العالم بسرعة عن تقارير مرضية ، .