مديرية الجوازات تعلن توطين المهن والوظائف
مديرية الجوازات تعلن توطين المهن والوظائف

أعلنت المملكة العربية السعودية منذ قليل من بداية مساء اليوم الاثنين  تم العمل ببعض القرارات المؤجلة التى يتم العمل بها من هذا الموعد اليكم متابعينا الكرام أخر الاحداث التى تجرى فى المملكة السعودية كما تم توطين لمهن جديدة يعمل بها 2 مليون وافد التفاصيل من هنا ...

التزم وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم ج خريف (بندر بن إبراهيم ج خريف) خلال زيارته للمدن الصناعية في منطقة المدينة المنورة بتصحر صناعة الأدوية على رأس أولويات الحكومة.

السعودية تعلن توطين مهنة جديدة


نظرًا لأنه مهم جدًا في سلامة الأدوية وأي ظروف مستقبلية على مستوى سلسلة التوريد ، فقد تم التأكيد على أن جميع أجزاء نظام الصناعة مكملة في توفير البنية التحتية اللازمة والتمويل والدعم اللوجستي.

ملف قطاع توطين المهن والوظائف


وأكد خلال تفقده للخريّف في المدينة الصناعية بالمدينة المنورة ، وخلال لقاءات مع العديد من المستثمرين والعاملين في القطاع ، أن توطين العمل والاهتمام بتوفير بيئة عمل مناسبة للسعوديين أمران لا يقلان أهمية. أهم من الوطن الأم للصناعة نفسها.

توفير فرص عمل في القطاع الصناعي


وأضاف أن القطاع الصناعي لديه فرص كبيرة لخلق وظائف عالية الجودة في مختلف مناطق المملكة وكافة الأنشطة الصناعية ، ومن الضروري مراعاة معدل التوطين العالي والوظائف النوعية المناسبة للشعب الهندي. مملكة.