« المملكة السعودية »نقف مع مملكة  الأردن ونساند قرارات الملك عبد الله لحفظ أمن بلاده و حبس رئيس سابق
« المملكة السعودية »نقف مع مملكة الأردن ونساند قرارات الملك عبد الله لحفظ أمن بلاده و حبس رئيس سابق

الملك سلمان بن عبدالعزيز أصدر مرسوما ملكيا الى الديوان الملكى السعودى و الذى جاء النص بما فيه مفاده .

 

شدد الديوان الملكي السعودي، اليوم (يوم السبت)، وقوف المملكة مع دولة المملكة الأردنية الهاشمية ومساندتها التامة لقرارات الملك عبد الله الثاني بن الحسين، لحفظ أمن بلاده.

ونوّه الديوان الملكي في خطاب، بما يربط المملكة العربية السعودية  مع دولة المملكة الأردنية الهاشمية من صلات وثيقة متينة قوامها الأخوّة والعقيدة والمصير الفرد، وتاريخهما المشترك، مشدداً إلى أن «أمنهما كلٌّ لا يتجزأ».

وواصل الكلام أن المملكة العربية السعودية  تؤكد وقوفها الكامل بجوار مملكة الأردن، ومساندتها التامة بجميع إمكاناتها لجميع ما يتخذه الملك عبد الله الـ2 بن الحسين، وولي عهده صاحب السمو الأمير الحسين بن عبد الله الـثانى .

و ذلك من مراسيم وتدابير لحفظ الأمن والاستقرار ونزع فتيل كل مسعى للتأثير فيهما، سائلين الله أن يديم على مملكة الأردن أمنها واستقرارها في وجود زعامة الملك عبد الله الـ2، وولي عهده صاحب السمو الأمير الحسين.

مثلما أعربت المملكة الهاشمية الاردنية اليوم على .

عن طريق منبع أمنيّ، أردني اليوم ، لوكالة المستجدات الأصلية الأردنية (بترا) إنه تمّ اعتقال رئيس سالف للديوان الملكي الأردني وغيرهم «لأسباب أمنية»، مؤكداً أن «التقصي جارٍ في الشأن».

وشدد منشأ مطّلع لوكالة الأخبار أن صاحب السمو الأمير حمزة بن الحسين ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً، مثلما تتناقل عدد محدود من الميديا.