منع التواجد وإغلاق مجمعين تجاريين في مدينه جدة لعدم الامتثال للإجراءات الاحترازية
منع التواجد وإغلاق مجمعين تجاريين في مدينه جدة لعدم الامتثال للإجراءات الاحترازية

قد عزمت وزارة الداخلية و الأمور البلدية و القروية على الاغلاق الكامل و حظر التواجد فى عهذه الأنحاء و الاسواق و المولات و المحال التجارية و تتبين الصدمة فى التالى .

 

المملكة العربية السعودية  اعتمدت بشكل رسميً الاغلاق الفورى و الحثيث لتلك المنشأت و حظر التواجد بداخل تلك الاماكن فى صدمة للعمالة الوافدة و المدنيين قبيل الايام المبروكة و يطبق من عشية اليوم .

أفصحت أمانة مكان جدة الموالية لوزارة الداخلية و فرق الأمور البلدية و القروية  بالتنسيق مع الجهات المقصودة إقفال مجمعين تجاريين كبيرين  في ظل جدة الحديثة وجدة التاريخية لعدم الامتثال للاجراءات الاحترازية المعلن عنها فى ماراثون المواجهة لإنتشار فيروس Covid 19 المستجد.

وأفشت  أمانة مكان جدة الموالية لوزارة الداخلية  في المملكة العربية السعودية و فرق الأمور البلدية و القروية بواسطة حسابها الأساسي والموثق والرسمي على “Twitter”، صورا من إقفال المجمعين.

مثلما أعربت وزارة الصحة  في المملكة العربية السعودية على لسان الناطق الرسمة الدكتور محمد العبدالعالى ، اليوم، عن إلحاق 842 رض حديثة بفيروس كوفيد 19 في المملكة العربية السعودية  ، ليصعد مجمل الحالات المصابة إلى 399277 موقف بفيروس كوفيد 19.

وقالت وزارة الصحة  في المملكة العربية السعودية على لسان الناطق الرسمة الدكتور محمد العبدالعالى في عزمها اليومي، إنه تم إلحاق 706 حالات إنتعاش قريبة العهد من فيروس كوفيد 19 المستجد ليصل مجموع حالات الشفاء في المملكة إلى 384027 وضعية .

 لافتًة  وزارة الصحة المملكة العربية المملكة السعودية إلى أنه تم إلحاق 11 حالات مصرع حديثة ليصل مجموع حالات الوفاة في المملكة إلى 6765 واحدًا متاثرين بالفيروس .