الموارد البشرية السعودية | ابتداء ورشة الإرشاد المهني لطلاب المدارس 2024

قام صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي بالاعلان عن عقده لعدة ورش عمل إثرائية تهدف للتعرف على مبادرة الإرشاد المهني بالمدارس ودورها في العمل علي تعزيز جاهزية الطلاب من اجل اتخاذ القرارات التعليمية والمهنية، وذلك من ضمن أنشطة ملتقى الدرعية للإرشاد المهني، وجاء ذلك نقل عن التغريدة التي قام بنشرها حساب صندوق تنمية الموارد البشرية هدف من خلال منصة اكس للتواصل الاجتماعي .

ورشة الإرشاد المهني

أعلن الصندوق عن اعتزامه لعقد ورش عمل ابتداء من يوم الأحد الموافق 4 من فبراير الجاري 2024 ، وذلك لإرشاد جميع طلاب وطالبات المملكة للتعرف علي كيفية تحديد أهدافهم المستقبلية، و تطوير مهاراتهم الشخصية .

واكتشاف الميول المهنية والعمل على تطويرها، و إقامة ورش عمل عن بعد لأولياء الأمور، وذلك لبيان أهمية الإرشاد المهني بداخل الأسرة، و إبراز أهمية مشاركة الأبناء في اتخاذ القرارات .

و حدد صندوق تنمية الموارد البشرية المواعيد الخاصة بكل فئة حسب الجدول الزمني المعلن للمراحل المختلفة، وذلك من ضمن تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ، للنهوض بالطلاب وخلق جيل مستقبلي يقوم بقيادة البلاد وتحقيق النهضة والتقدم بكافة المجالات على مختلف المستويات .

مواعيد ورش عمل صندوق تنمية الموارد البشرية

  • حدد الصندوق يوم الأحد 4 فبراير 2024 ابتداء من الساعة 8 صباحًا وحتي الساعة 11 صباحًا ورشة عمل للطلاب البنين .
  • و حدد صندوق تنمية الموارد البشرية يوم الاثنين 5 فبراير 2024 ابتداء من الساعة 8 صباحًا وحتي الساعة 11 صباحًا ورشة عمل للطالبات .
  • و حدد الصندوق ايضًا يوم الثلاثاء 6 فبراير2024 ورشة عمل جماعية للطلاب والطالبات ابتداء من الساعة 8 صباحًا وحتي11 صباحًا .
  • وحدد الصندوق ورشة مسار أولياء الأمور يوم الأحد 4 فبراير 2024 ابتداء من الساعة 6 مساءً وحتي الساعة 7 مساءً لبيان أهمية الإرشاد المهني بداخل الأسرة، ومن الساعة 7 إلى الساعة 8 مساءً لبيان أهمية مشاركة الأبناء باتخاذ القرارات .
  • وحدد الصندوق يوم الاثنين 5 فبراير 2024 ابتداء من الساعة 6 وحتي الساعة 7 مساءً لمرحلة ما بعد الثانوية في المجالات التعليمية والمهنية .

إقرأ أيضاً: تعرف علي موعد موسم بذرة الست 1445هـ ( مواعيد البداية والنهاية )

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام