الموارد البشرية : تصدر بيان رسمى حول الخروج المؤقت للوافدين وتمديد الزيارة 
الموارد البشرية : تصدر بيان رسمى حول الخروج المؤقت للوافدين وتمديد الزيارة 

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن شروط المبادرة لتمكين الأجانب من مغادرة بلادهم ، وتهدف الخدمة إلى تمكين المنشأة من التقدم بطلب استقالة عمالها بناء على ظروف خاصة تؤدي إلى ما يلي: تعليق جميع المغادرين رحلة خارج المملكة.

فيما يتعلق بالقرارات الثلاثة الخاصة بالخروج ، سنشرح لك التفاصيل الجديدة المتعلقة بتأشيرة الخروج الصادرة للأجانب ، وخاصة لمن يرغبون في المغادرة أو الذهاب إلى بلادهم ، أو من يرغبون في الحصول على تأشيرة خروج نهائي من الصين .

وضعت الجوازات السعودية  عدة شروط للحصول على تأشيرات الخروج للأجانب العاملين في جميع مناحي الحياة ، وفيما يلي ثلاثة شروط: من بينها ، يجب على المقيمين ترتيب الزيارات ، وخاصة السفر إلى الخارج بعد أزمة كورونا الجديدة وتفشي الوباء ، الخروج. السفر والسفر عن طريق الجو ليست سهلة.

ثانيًا ، لتمكين الأجانب من تنسيق طلب الزيارة مسبقًا ، سواء كانت زيارة مؤقتة أو زيارة طويلة الأمد أو انسحابًا نهائيًا ، بالإضافة إلى تقديم نموذج طلب كامل ، من الضروري ملء استمارة الطلب المقدمة. تم دفع رسوم بطاقة الهوية للمقيم قبل إصدار التأشيرة.

شرط آخر هو أن تكون تأشيرة الإقامة سارية المفعول في عقد العمل الملزم له لإصدار تأشيرة خروج مؤقتة ، ووفقًا لهذه الإجراءات سيتم إصدار التأشيرة لجميع الأجانب بشكل منتظم.