صدور خطوات تغيير مهنة المحلل المالي
صدور خطوات تغيير مهنة المحلل المالي

وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية، تكشف الستار عن خطوات تغيير مهنة المحلل المالي للوافد.

حيث قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان اليوم الإثنين، عن الطريقة المناسبة لتغيير مهنة الوافد عبر الخدمات الإلكترونية المتاحة للمستفيدين.

خطوات تغيير مهنة المحلل المالي للوافد

حيث قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، إن المستفيد في هذه الحالة يمكنه الدخول عن طريق الخدمات الالكترونية للوزارة واختيار ايقونة (تغيير مهنة) ومباشرة الإجراءات النظامية المطلوبة؛ ليتسنى له تغيير المنهة وفق رغبته بعد استيفاء البيانات المطلوبة.

حيث كان هذا ردًا على تساؤل ورد للوزارة عبر حسابها الرسمي «العناية بالعملاء» قال فيه أحد المستفيدين: «هل يمكن تغيير مهنه الوافد المشترك بالهيئة السعودية المحاسبين من مهنة محلل مالي إلى أي مهنة أخرى خارج نطاق الحسابات؟».

مشيرة إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، توفر «خدمة التنقل الوظيفي/ هي خدمة تنظم عمليات التنقل الوظيفي للوافدين من منشأة إلى منشأة أخرى بما يتوافق مع العقود الموثقة بين الطرفين».