تفاصيل إعلان وظائف مترو الرياض بالهند براتب 11 ألف ريال سعودي
تفاصيل إعلان وظائف مترو الرياض بالهند براتب 11 ألف ريال سعودي

الموارد البشرية تطرح إعلان وظائف شاغرة براتب 11 ألف ريال سعودي.. تفاصيل، قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن التفاصيل الخاصة بإعلان وظائف مترو الرياض والذي يصل راتبه الى 11 ألف ريال سعودي، التفاصيل.....

حقيقة إعلان وظائف مترو الرياض بالهند

حيث قامت مصادر بوزارة الموارد البشرية، بالتأكيد علي أن الإعلان الذي تم تداوله على نطاق واسع على وسائل الاتصال في الهند عن وظائف مترو الرياض، براتب من 6 آلاف إلى 11 ألف ريال سعودي، «قديم جدا ونشر في عام ٢٠١٦».

حيث يعد هذا الإعلان قد تم تداوله على وسائل الاتصال مما سبب تساؤلات كثيرة عن السعودة وكيفية تطبيقها في ظل هذا الإعلان.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، بالإعلان إنَّ خدمة التنقل الوظيفي المتوفرة للوافدين، تتم بما يتوافق مع العقود الموثقة بين الطرفين.

وتابعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عبر حسابها الرسمي «العناية بالعملاء»، علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، إنَّ «التنقل الوظيفي» هي خدمة تنظم عمليات التنقل الوظيفي للوافدين من منشأة إلى منشأة أخرى؛ بما يتوافق مع العقود الموثقة بين الطرفين.

حيث قد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فيما سبق بالتأكيد علي أن الاستفادة من خدمة التنقل الوظيفي يستثنى منها عدد من الحالات من بينها: «عدم وجود عقد عمل موثق للعامل، وعدم دفع أجر العامل لثالثة أشهر متتالية، أو عدم إصدار رخصة عمل للعامل خلال 90 يومًا من دخول المملكة».