الهيئة العامة للطيران المدني
الهيئة العامة للطيران المدني

الهيئة العامة للطيران المدني أو هيئة الطيران السعودي كشفت صباح اليوم الاحد الموافق مجدداً بالتأكيد بانه لا يوجد تاريخ محدد خلال الأيام الماضية للرحلات الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية وأن كل ما كتب علي منصات التواصل الإجتماعي ليس لة اي أساس من الصحة.

وأضافت الهيئة العامة للطيران المدني أو هيئة الطيران السعودي الي أن الخطوط الجوية السعودية لم تحدد حتى تلك اللحظة موعد من أجل استئناف الرحلات الدولية .

واضافت الهيئة العامة للطيران المدني أو هيئة الطيران السعودي أن هناك بيان رسمي قامت بنشره على حسابها الرسمي على موقع التغريدات الاجتماعية القصيرة تويتر.

الهيئة العامة للطيران المدني تؤكد لا يوجد موعد محدد لاستئناف الرحلات الدولية

من جانبها فقد أشارت الهيئة العامة للطيران المدني أو هيئة الطيران السعودي بأن هذا القرار في ذلك الإجراء يكون ضمن تقييم الجهات المختصة كما تم التشديد على الجميع بأن يحصلوا على جميع المعلومات من المصادر الرسمية.

تعطيل الحركة الجوية في الخطوط الجوية السعودية يرجع الي الجهات المختصة

واضافت الي أن قرار تعطيل الحركة الجوية في الخطوط الجوية السعودية الخاص بالرحلات حسب توصيات وتعليمات الحكومة العاقلة والرشيدة بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في جميع أنحاء العالم وتم تعليق الرحلات الجوية المنتظمة من وإلى العالم لحين إشعار آخر.

كذلك ايضاً فأن تعليق الطيران الدولي بالنسبة للخطوط الجوية السعودية لا زال حتى وقتنا هذا وذلك مع التزام السلطات بجميع الإجراءات الاحترازية التي يتم الكشف عنها من قبل الجهات المختصة مع الالتزام بجميع المعايير والتوصيات من منظمة الصحة العالمية والاتحاد الدولي للنقل الجوي.