الشرطة الكويتية
الشرطة الكويتية

الوافدين في الكويت| تقرير حديث للشرطة الكويتية يفيد هروب وافد أردني بعد مشاجرة مع زوجته، أردني رمى زوجته من الدور الثاني في الفنطاس.. وهرب

شجار زوجين في منطقة الفنطاس ينتهي بكارثة

وقعت مشاجرة قوية بين زوجين من الوافدين في الكويت من جنسية عربية  وكانت نتيجة ذلك الشجار عنيفة حيث ثار الرجل فقام بإلقاء زوجته من الطابق الثاني.

وكان شجار قوي قد اندلع بين زوجين أدت تلك المشاجرة التي نشبت بين زوجين أردنيين إلى قيام الزوج بإلقاء زوجته من «بلكونة» مسكنهما الكائن بالدور الثاني في إحدى بنايات منطقة الفنطاس، ومن ثم قام بالفرار  والهروب من الموقع.

تسجيل قضية بحق أحد الوافدين في الكويت بسبب ما فعله بزوجته

تم تسجيل قضية بشكل عاجل ضد وافد أردني بالكويت بسبب ما فعله بزوجته،  وفقا لما نشرته المصادر الأمنية الكويتية بشأن العثور على الزوجة على الارض بعد القائها من الطابق الثاني.

وبحسب ما نشرته صحيفة «الراي» الكويتية نقلا عن مصادر أمنية، اوضحت بأن المسعفين ورجال الأمن لدى وصولهم إلى البناية إثر بلاغ وجدوا الزوجة في الفناء تعاني من كسور نتيجة سقوطها من علٍ وارتطامها بالأرض، وسجلت قضية شروع بالقتل، وجارٍ البحث عن الزوج، حتى تستكمل الجهات الامنية التحقيقات ومثوله امام القضاء الكويتية من أجل محاكمته بتهمة الشروع في قتل زوجته.