الوافدين يتلقون أخبار سارة
الوافدين يتلقون أخبار سارة

الوافدين في السعودية يتلقون أخبار سارة ، وذلك بالأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، الي وزارة العمل السعودية بتنفيذ بعض القرارت الجديدة ، التي تخص إقامات وتأشيرات والرسوم المتعلقة بهذين الأمرين ، التفاصيل من هنا عبر هذا الخبر .

الوافدين يتلقون أخبار سارة بـ الأمر الملكي المباشر الي وزارة العمل ، حيث قد قالت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية إن تمديد الإقامة سيتم آليًا لجميع الوافدين المشمولين بالأمر الملكي الأخير , وجاء ذلك على الحساب الرسمي للجوازات عبر "تويتر" ردًّا على أحد المغردين، حيث قالسؤالًا هاما ، بالنسبة للمقيمين الموجودين خارج المملكة حاليًّا، وانتهت إقامتهم وانتهت تأشيرة الخروج والعودة، هل تجديد الإقامة سيكون آليًّا أم عبر تقديم طلب؟.

ومن هنا فقد اكدت الجوازات بالمملكة العربية السعودية أن التمديد سيتم آليًّا، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني، لجميع الوافدين المشمولين بالأمر الملكي وما ورد من وزارة الموارد البشرية، والذين تم تمديد رخصة العمل لهم .

وبدورة فقد كان الملك "سلمان" قد وافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين، كذلك تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين وذلك بدون مقابل، وتمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، والتى سوف تنتهى خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل.

وكذلك فقد وافق أيضًا على تمديد صلاحية الخروج والعودة التي لم تستغل لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل، وتمديد صلاحية الخروج والعودة للوافدين خارج المملكة لمدة 3 أشهر بدون مقابل.