الارصاد .. تحذر اصحاب هذا المناطق من سحب رعدية ممطرة
الارصاد .. تحذر اصحاب هذا المناطق من سحب رعدية ممطرة

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية ، اليوم الأربعاء ، من تشكل عواصف رعدية في منطقة عسير ، ومن الآثار المصاحبة لها نشاط الرياح السطحية.

وذكر المركز عبر حسابه الرسمي على تويتر ، أن الوضع يشمل محافظات مدينة أبها ومالدا والنماص وخميس مسط وظهران الجنوب ، والتي ستستمر حتى الساعة 9 مساءً. كما سيصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية تحذيرات جوية لمنطقة الباحة تشمل العواصف الرعدية الممطرة وآثارها ، مصحوبة بنشاط الرياح السطحية وانخفاض الرؤية.

وأشار المركز إلى أن القضية تشمل (الباحة - الحجرة - العقيق - قرية المخواة - المندق - بلجرشي - بني حسن - فرع غامد الزناد - قلوة) ، أرض شاغرة وطريق سريع ، و سيستمر حتى الساعة الثامنة مساءا.

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره الجوي اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة في المناطق الشمالية والغربية من المملكة العربية السعودية ، ومن ثم المناطق الوسطى والشرقية من المملكة ، والرياح السطحية التي تثير الغبار تحد من الرؤية الأفقية للأجزاء.

الأجزاء الوسطى والجنوبية من المملكة العربية السعودية ومناطق المدينة المنورة وحائل والأجزاء الجنوبية والجنوبية من المرتفعات الشرقية والغربية والجنوبية الغربية. الجزء الشمالي من المملكة العربية السعودية غائم جزئيًا إلى غائم ، وهو غائم. من المتوقع أن تكون في المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة.