بأمر ملكي وزارة العمل تعفى 4 جنسيات من قرار الإبعاد النهائي
بأمر ملكي وزارة العمل تعفى 4 جنسيات من قرار الإبعاد النهائي

بأمر ملكي صادر اليوم من عاهل المملكة العربية السعودية ، الملك سلمان بن عبد العزيز ، وزارة العمل بالمملكة تعفى 4 جنسيات من قرار الإبعاد النهائي .

بأمر ملكي وزارة العمل تعفى 4 جنسيات من قرار الإبعاد النهائي ، حيث قد اكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، إنه تقرر إعفاء اربع فئات من رسوم المقابل المالي للعمالة الوافدة، على أن يبدأ تطبيق هذا القرار بداية من 1 فبراير من العاعم الجاري 2021.

بأمر ملكي وزارة العمل تعفى 4 جنسيات من قرار الإبعاد النهائي ، حيث تشمل الحالات المعفاة من رسوم المقابل المالي للعمالة الوافدة التي حددتها الوزارة، زوج المواطنة، زوجة المواطن، أبناء المواطنة من أب غير سعودي.

بأمر ملكي وزارة العمل تعفى 4 جنسيات من قرار الإبعاد النهائي ، ومن هنا فتتضمن الجنسيات المعفاة من الإبعاد: المنشآت الصغيرة جدًا والتي تتراوح عمالتها بين "1 - 5" عمال، عمالة شركات ومكاتب الاستقدام فرع تأجير العمالة المنزلية.

بأمر ملكي وزارة العمل تعفى 4 جنسيات من قرار الإبعاد النهائي ، وبدورها فقد اعلنت الوزارة، عبر حساب خدمة العملاء التابع لها على موقع تويتر، إن الجنسيات المعفاة من الإبعاد هي ، فلسطيني بوثيقة مصرية واتحاد ميانمار وتركستاني ومقيم بلوشي (بدون) ، ويتم إعفاؤهم من حساب المقابل المالي ، هذا ومن المقرر أن تبدأ المملكة، في تطبيق تلك القرارات الجديدة بعد أن أقرها مجلس الوزراء ضمن برنامج التوازن المالي.