موعد بدء الرحلات الجوية
موعد بدء الرحلات الجوية

أعربت مؤسسة الخطوط الجوية ناس بالمملكة السعودية  على بداية رحلاتها المسية من و الى العاصمة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية و واحد من عشر إتجاه عالمية  حديثة اعتبارا من يوم 23 تموز من العام الحالى بحسب الضوابط و الاجراءات القريبة العهد و المعلن عنعا بالفقرات الآتية .

 

أعرب طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الشتمّاق بداخل منطقة في شمال أفريقيا والخليج، عن إطلاق مظاهرات لحظيا بين العاصمة السعودية  مدينة الرياض و العامة الاخرى سالزبورغ النمساوية، بمعدل ثلاثة  نزهات أسبوعياًً مستهلًا من 23 يوليو القادم.

ويأتي هذا الموضوع المنهجي في نفس توقيت أمر تنظيمي السلطات النمساوية باسترداد فتح أبوابها للسياح، ليبلغ عدد وجهات الصيف التي يوفرها "طيران ناس" لضيوفه 11 وجهة تشتمل برفقتها ( مهبط طائرات سالزبورغ - مهبط طائرات كييڤ - مهبط طائرات  لفيف – مهبط طائرات طشقند -مهبط طائرات  تيرانا - مهبط طائرات سراييفو - مهبط طائرات باكو - مهبط طائرات تبليسي - مهبط طائرات باتومي - مهبط طائرات الغردقة -مهبط طائرات  شرم الشيخ ).

ومن الجائز للمسافرين حجز رحلاتهم الصيفية عن طريق جميع قنوات ‏حجز طيران ناس والتي تشتمل بصحبتها الموقع الإلكتروني، وتأدية طيران ناس للهواتف ‏الذكية.

الجدير بالذكر أن "طيران ناس" وضع خطة طموحة تستهدف الوصول إلى الطاقة الاستيعابية القصوى في عام 2021م، وبما يساهم في تحقيق متسهدفات المملكة بالتحوّل إلى محطة عالمية للسفر.