برقم الهوية الوطنية...حجز موعد مؤسسة النقد بالمملكة السعودية 1445 ه

تحرص مؤسسة النقد العربي السعودي بداخل المملكة العربية السعودية بإصدار الأوراق النقدية والعملات وهو ما يجعل المستوى المالي أكثر استقرار، كما تعمل على ضبط مستواها إلى حد كبير مع إدارة السياسات النقدية، وقد تم إطلاق عدد من الخدمات من المؤسسة تتعلق بإمكانيات حجز موعد من اجل الحصول على خدماتها، وفيما يخص خطوات حجز موعد لمؤسسة النقد بالسعودية نذكر لكم بعض التفاصيل .

حجز موعد مؤسسة النقد برقم الهوية

حيث انه من الممكن أن تتم عملية حجز موعد في مؤسسة النقد العربي بداخل المملكة العربية السعودية من خلال هذه الخطوات التالية :

  • أولًا : نقوم بالتوجه لزيارة موقع مؤسسة النقد أون لاين ومنها الضغط على أيقونة اختيار موعد .
  • ثانيا : نقوم باختيار الفرع المناسب المطلوب الحجز فيه، و اختيار الأسبوع و تحديد اليوم الملائم من الأيام المتواجدة في الجدول .
  • ثالثا : بعد كتابة كافة البيانات المطلوبة يجب ان نقوم بالضغط على ايقونة حجز مؤسسة النقد في المملكة السعودية .
  • رابعا : بعد ان تقوم بمتابعة كافة الخطوات السابقة تكون قد استكملت عملية الحجز بنجاح .

طريقة حجز موعد برقم الهوية مؤسسة النقد

خطوات حجز موعد عن طريق رقم الهوية تكون كما يلي :

  1. اولا : نقوم بالتوجه لمنصة مؤسسة النقد على الشبكة العنكبوتية واختيار حجز موعد، وبعد ذلك يمكن أن تختار التبويب الملون باللون الأخضر .
  2. ثانيا : بعد ذلك يتم اختيار التقويم، و الموعد المناسب لك وتدون بكافة البيانات ومن أهمها ( كتابة رقم الهوية، وكتابة الاسم وكذلك كتابة البريد الإلكتروني ) مع القيام بذكر سبب الزيارة .
  3. ثالثا : يجب ان نقوم بإدخال بيان التحقق المرئي، وبعد ذلك نقوم بالضغط على ايقونة حجز موعد، ثم يتم متابعة أي تعليمات مطلوبة منك على الموقع .

إقرأ أيضاً: الاستعلام عن كرت العمل برقم الإقامة وتجديده 2024 ...بالخطوات الصحيحة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام