رسوم الاقامة لبعض وافدين السعودية تصل الى 300 ريال بعد التخفيض
رسوم الاقامة لبعض وافدين السعودية تصل الى 300 ريال بعد التخفيض

اعلنت السعودية بشرة سارة لكل وافدين المملكة مما ينشر بين الوافدين الفرح والسرور منذ صباح اليوم وكما ننقل لكم أخر التفاصيل عبر صحيفة الوسط الاخبارية.

وفى سياق متصل جاء تخفيض الزيارة العائلية , وكما تداولت الصحف الممحلية ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخرا الكثير من الأخبار التي تتعلق بتخفيض رسوم الزيارة العائلية والتعديلات التي جرت عليها بعد قرار مجلس الوزراء السعودي.

كما أقر مجلس الوزراء الرسوم بشكل نهائي لتصبح 300 ريال سعودي بدلا من 2200 ريال سعودي ، وإمكانية التجديد لأفراد الأسرة في الزيارة المتعددة، وما أثار التسائل بين الوافدين في الفترة الاخيرة وكثر الحديث حوله هو هل يمكن التجديد لأفراد الأسرة في تأشيرة الزيارة العائلة المتعددة . 

وبحسب ما نقلت صحيفة الوسط الاخبارية التي نقلت الخبر، أن النظام القديم كان يتيح للمقيم التجديد لأفراد الأسرة ثلاثة أشهر إضافية بواقع 100 ريال سعودي ، إلا أن النظام الجديد ألغى ذلك، ولكنه يسمح لأفراد الأسرة العودة خلال السنة أكثر من مرة لمدة 3 أشهر.

وقدأكد مجلس الوزراء السعودي عند تعديلا رسوم التأشيرات، أن تأشيرة المرور والدخول عبر المنافذ المختلفة للوافدين والأقارب وأبناء وزوجات المقيمين قيمته هي 300 ريال ولم يتم تعديلها أو تخفيضها بعد صدور القرار ,كما نذكركم أعهذائى متابعين صحيفة الوسط الاخبارية اننا ننقل اليكم أخبار السعودية ,اخبار الجوازات وكل ما يهم الوافدين بالمملكة العربية السعودية.