بشرى للمقيمين بعد تفعيل منح أول مهنة بدون كفيل
بشرى للمقيمين بعد تفعيل منح أول مهنة بدون كفيل

بشرى للمقيمين في المملكة العربية السعودية ، بعد تفعيل منح أول مهنة أساسية بدون كفيل للوافدين ، برسوم رمزية لكل عامل من الوافدين في هذه المهنة .

بشرى للمقيمين بعد تفعيل منح أول مهنة بدون كفيل للوافدين برسوم رمزية ، ردت الجوازات على الوافدين بأنه يمكن لأي وافد الحصول على الإقامة إذا توافرت به شروط الإقامة المميزة والمتمثلة في العمر وسريان هوية الإقامة الخاص بالوافد.

بشرى للمقيمين في السعودية بعد تفعيل منح أول مهنة بدون كفيل للوافدين برسوم رمزية ، والخلو من الأمراض أو المشاكل الأمنية، وفي هذا التقرير أوضحت الجوازات شروط الإقامة المميزة وكذلك أهم ما يحققه الوافد الذي يستطيع إمتلاك تلك الإقامة، ونحن بدورنا نفصل لكم ما تم نشره من قبل الجوازات من شروط وفوائد لتلك الإقامة.

 تفعيل منح أول مهنة بدون كفيل للوافدين برسوم رمزية ، شروط الإقامة الجديدة في السعودية ، تقديم جواز سفر ساري المفعول.ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.

2- تقديم ما يثبت الملاءة المالية للمتقدم.

3- تقديم سجل جنائي يثبت خلو المتقدم من السوابق.

4- تقديم تقرير صحي عن حالة المتقدم الصحية يثبت خلوه من الأمراض المعدية، لا يزيد تاريخه على ستة أشهر من تاريخ التقدم.

5- أن تكون إقامة المتقدم نظامية في حال كان متقدمًا من داخل المملكة.

بشرى للمقيمين بعد تفعيل منح أول مهنة بدون كفيل للوافدين برسوم رمزية ، فوائد الإقامة الجديدة للوافدين ، يستطيع الإقامة في المملكة مع أسرته ، يستيطع الحصول على تأشيرات زيارة للأقارب، وفق ما تحدده اللائحة ، وكذلك يتمكن من استقدام العمالة المنزلية بحسب احتياجاته.

بشرى بعد تفعيل منح أول مهنة بدون كفيل للوافدين برسوم رمزية ، حرية الخروج من المملكة والعودة إليها ذاتيا ، استخدام الممرات المخصصة للسعوديين عند دخول المملكة عبر منافذها والخروج منها ، مزاولة الأعمال التجارية، وفقا لنظام الاستثمار الأجنبي.