بنك التنمية الاجتماعية يوضح كيفية الحصول على تمويل يصل لـ300 ألف ريال 
بنك التنمية الاجتماعية يوضح كيفية الحصول على تمويل يصل لـ300 ألف ريال 

في سياق حيثيات الموضوع المقدم قد وضع بنك التنمية الاجتماعية الشروط والإجراءات للحصول على تمويل للخريجين بحد أقصى 300000 زلوتي بولندي. بالريال لخريجي الدبلومات الصحية والأشخاص المستعدين للتدريس وكذلك حاملي المؤهلات التخصصية الحاصلين على درجة البكالوريوس في نفس النشاط المتقدم للحصول على التمويل .

في سياق النص نفسة صرح Bank Rozwoju Społecznego أن هذه الأموال تهدف إلى استيعاب العمالة الذاتية المؤهلة من العدد المتزايد من المعاهد الصحية وإعادة تدريب الخريجين من خلال برنامج مخصص يلبي احتياجاتهم ويدعمهم في إنشاء مشاريع صغيرة أو ناشئة تتوافق مع أبحاثهم وتخصصاتهم المعرفية.

نص بنك التنمية الاجتماعية على أن يكون المتقدم مواطناً سعودياً لا يقل عمره عن 21 عامًا ولا يزيد عن 65 عامًا ليتم تكريسه لخدمة مشروعه أو تعيين مدير مشروع سعودي من ذوي الخبرة والكفاءة للتأهل للحصول على منحة الخريجين.

وأن الوضع المالي والائتماني لمقدم الطلب يسمح بالحصول على التمويل ، وملء استمارات الطلب لكل برنامج وتلبية المتطلبات الأخرى المتعلقة بإكمال عملية التقييم التي أجريت في بنك التنمية الاجتماعية.
وأنه من المشاريع التي يمولها البنك ، أنه أضاف قيمة للاقتصاد الوطني ، وأنه جديد أو قيد الإنشاء "منذ 3 سنوات على الأكثر" ، ومبلغ التمويل لا يتجاوز ( 300 ألف) ريال بحسب بنك تنمية البيانات الاجتماعية.

وفي ضمن ما ورد وبحسب بنك التنمية الاجتماعية ، يجب تقديم ضمانات السداد بما لا يقل عن 50٪ من قيمة التمويل المطلوب من البنك ، ودفع رسوم الخدمات وإجراء المكالمات.

خلال المقابلة ، بطاقة الهوية الأصلية ، والأصول من المؤهلات والشهادات والخبرات المسجلة في التطبيق ، وعرض فكرة المشروع (PowerPoint) لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة وتوقيع إعلان الجاهزية لتقديم الضمانات المشار إليها في الطلب. يجب تقديم التمويل المشترك ، وفقًا لبيانات بنك التنمية الاجتماعية.

بعد توقيع عقد التمويل المشترك يجب تقديم أصل السجل التجاري والتصاريح اللازمة لإنشاء المشروع والضمانات المشار إليها في طلب التمويل المشترك ، وذلك بإبلاغ بنك التنمية الاجتماعية.