قرارات جديده بشان الخروج والعوده للمقيمين
قرارات جديده بشان الخروج والعوده للمقيمين

الحكومة السعودية تنشر قررات سارة بخصوص تأشيرة الخروج والعودة وإجرائات السفر فى الايام المقبلة اليكم التفاصيل..

اخبار السعودية الحصرية التى ننقلها لكم متابعينا الكرام جاء عدد من القرارات التي تقف في صف الوافدين بالمملكة السعودية كمبادرة انسانيه لهم بشان الخروج والعوده للمقيمين في المملكه العربيه السعوديه التفاصيل.


قبل إصدار قرار التعليق ، تقديم تأشيرات الخروج والعودة للأجانب والمقيمين الموجودين حاليًا خارج المملكة العربية السعودية , وسيتم تمديد تأشيرات الخروج والعودة الصادرة لهم تلقائيًا ، وسيتم منحهم صلاحية تأشيرة مماثلة لفترة التعليق

خاصة في هذه الحالات ، قرر السفر تعليقه مؤقتًا حتى نهاية جائحة كورونا الجديد Covid-19.

قال مسؤول كبير في إدارة الجوازات السعودية ، اليوم ، إن فترة صلاحية تصريح الإقامة بالخارج ستمدد إلى ما سبق ، حسبما أفاد مصدر رفيع في مكتب الجوازات السعودي اليوم.


ستنتهي صلاحية حاملي تأشيرات الدخول والخروج وتصاريح الإقامة ، وستقوم بمعالجة حقهم في الإقامة وتمديد فترة صلاحية التأشيرات الصادرة لهم ، وستصدر بيانًا رسميًا بعد ذلك.


في هذه الحالة ، سيوفر جواز السفر العديد من الاستثناءات والخدمات للأجانب مجانًا.


وأوضح المصدر أن الوافدين ملزمون بدفع الرسوم المطلوبة ، ومن هنا فصاعدًا يحتاج جميع زوار المملكة العربية السعودية إلى الحصول على تأشيرات مختلفة ، بما في ذلك تأشيرات الأسرة والعمل والعلاج والعمل والسياحة.


مع الجدير بالذكر أنه سيتم إتاحة الفرصة لهم لمراجعة ادارات الجوازات، وذلك بعد سداد الرسم المقرر لتجديدها بنفس المدة السابقة بالدخول ، بما في ذلك المتعددة والمفردة , وحتى في حال استوفى المدة الكاملة للزيارة ستة شهور ونشكركم لماتبعه صحيفة الوسط .