عودة الطيران السعودي الدولي
عودة الطيران السعودي الدولي

الخطوط الجوية السعودية تصدر بيان حول احتمالية عودة الطيران السعودي الدولي مرة أخرى آخر سبتمبر 2020

قامت الخطوط الجوية السعودية بالرد والتعليق على احتمالية عودة الرحلات الدولية في السعودية مرة أخرى، وذلك عقب استفسار أحد المستفيدين من المقيمين: «هل في احتمال تفتح الرحلات الدولية آخر شهر سبتمبر القادم؟».

بيان الخطوط السعودية بشأن الرحلات الدولية

ورد الحساب الرسمي للخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلًا: «لم يتم تحديد موعد لعودة الرحلات حتى الآن، وفي حال تم استئناف الرحلات سيتم الإعلان عن ذلك عبر موقعنا وعبر قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي».

وأضافت الخطوط السعودية: «توجد رحلات للقاهرة فقط، يُرجى زيارة تطبيق أبشر واختيار الخدمات الإلكترونية، استعلامات الجوازات، عودة، وفي حال رغبة المستفيد بالاسترجاع يُرجى زيارة وتحديد سبب الاسترجاع «رحلة ملغاة».

موعد عودة الطيران الدولي في السعودية

وفي وقت سابق نفت هيئة الطيران السعودي المدني وجود اي تاريخ محدد بعد لبدء عودة الرحلات الدولية في السعودية ذهاب او إياب من المملكة او من خارجها.

عودة الطيران الدولي

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي التي تتبعها الخطوط الجوية السعودية في بيان مقتضب على الصفحة الرسمية لها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أن قرار الطيران الدولي سوف يأتي وفقاً لتقييم الجهات الحكومية المختصة بعودة الرحلات من عدمها.

وأهابت هيئة الطيران السعودي بجميع المقيمين والمواطنين في البلاد وخارج البلاد بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.