كورونا في السعودية
كورونا في السعودية

بيان وزارة الصحة السعودية بعد تأكد اصابة خمسة من المواطنين السعوديين بفيروس كورونا أحدهم في الكويت و4 في البحرين عقب عودتهم من الاراضي الإيرانية.

وقد اعلنت السلطات السعودية عن تنسيقها مع السلطات الكويتية والسلطات البحرينية من أجل علاج المواطنين السعوديين بفيروس كورونا.

  • اصابات السعوديين بفيروس كورونا في الكويت

ومن الجدير بالذكر أن السلطات الكوييتة قد أعلنت أمس الاثنين اكتشاف اصابات بفيروس كورونا وصل عددها بين الساعات القليلة الماضية إلى 8 اصابات بينهم رجل يحمل الجنسية السعودية كان د وصل مع الرحلة القادمة من ايرانوتم وضعهم جميعا في أحد مراكز الحجر الصحي لتلقي العلاج.

  • المصابين من السعوديين بفيروس كورونا في البحرين

وعلى صعيد متصل فقد قامت السلطات البحرينية قبل ساعات باعلان ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا إلى 6 حالات بينهم ، وقالت إنهم جميعا بصحة جيدة، وتم عزلهم في أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والمجهزة للتعامل مع هذا الفيروس.

ومن الجدير بالذكر ان الصحة  في البحرين قد اعلنت قبل ساعات عن تسجيل ٢٣ حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا لمواطنين بحرينيين وسعوديين قادمين من إيران عن طريق دبي عبر مطار البحرين الدولي حيث تم فحصهم فور وصولهم إلى المملكة وإجراء جميع التحاليل اللازمة وهم في القاعة المخصصة لفحص القادمين من الدول الموبوءة بالمطار التي أكدت إصابتهم بالفيروس لتبلغ بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها في المملكة ٢٣ حالة.

وكان المصابين من السعودية في البحرين هم 4 سيدات سعوديات وسوف يبقين في مستشفيات البحرين لتلقي العلاج.