تحذير هام من الدفاع المدني
تحذير هام من الدفاع المدني

«الدفاع المدني» يطلق تحذيرات هامة إلى المواطنين والمقيمين بعد قدوم موجة الطقس البارد تحذِّر من سوء استخدام الدفايات في المنازل وكانت تحذيرات الدفاع المدني إلى المواطنين والمقيمين بسبب موجة الطقس واستخدام الدفايات.

تحذير الدفاع المدني

اطلقت ادارة الدفاع المدني تحذيرات هامة وعاجلة  إلى جميع المواطنين والمقيمين في الدولة  بسبب موجة الطقس البارد حيث يصاحبها استخدام الدفايات بكثرة في العديد من المنازل والذي يعتبر مبدأ الخطر الذي تنطلق منه عدد من الوقائع المؤلمة وقد تتسبب في اندلاع الحرائق.

تنبيه للمواطنين والمقيمين بعد دخول طقس الشتاء

وفي هذا السياق حذر الدفاع المدني في إمارة أبوظبي قبل ساعات جميع المواطنين والمقيمين بعد انتشار استخدام الدفايات لتخطي موجات الطقس البارد الشتوي، ومن اجل الحد من خطورة سوء استخدام الدفايات في المنازل، وقد طالبت المواطنين والمقيمين بضرورة  الالتزام بعدة اجراءات اساسية عن استخدام الدفايات، منها وضع الدفاية في مكان آمن، وأن يكون سطح مستوٍ، وأن يكون  بعيداً عن الستائر والأثاث والفرش والمواد القابلة للاشتعال، بالاضافة إلى تجنب استخدام دفايات الغاز في الأماكن المغلقة، وكذلك الابتعاد عن استعمالها بالقرب من الدهانات أو أسطوانات الغاز والكبريت، وفا لبيان الدفاع المدني الاخير.

الدفاع المدني يطلق تحذيرا كبيرا

وفي هذا السياق أصدرت ادارة الدفاع المدني تنبيها اضافيا لجميع المواطنين والمقيمين في الدولة  توضح فيه ضرورة عدم وضع أي قطع أو مواد فوق وسائل التدفئة، وكذلك التأكد من إطفاء الدفاية عند الخروج من الغرفة أو المنزل، وكذلك التأكدد من عمل أجهزة الكشف عن الدخان في الغرف بشكل جيد.

وقد شددت ادارة الدفاع المدني في تحذيرها لجميع المواطنين والمقيمين بضرورة قراءة كتيب استخدام الدفايات، ومعرفة طريقة تشغيلها والعناية بها بشكل صحيح لتجنب وقوع المخاطر.