تحذير شديد اللهجة وتحت عنوان عاجل من وزارة الداخلية
تحذير شديد اللهجة وتحت عنوان عاجل من وزارة الداخلية

تحذير شديد اللهجة وتحت عنوان عاجل من وزارة الداخلية ، وذلك لكافة المقيمين والمواطنين في البلاد ، حيث قد وجهت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية ، اليوم تحذيرًا شديد اللهجة إلى المواطنين والمقيمين ، اطلع علي هذا التحذير من خلال المقال التالي .

حيث قد طالبت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين والمقيمين في بيان على موقعها الرسمي بموقع تويتر ، بضرورة توخي الحيطة والحذر نظرًا لعدم استقرار الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.

ومن هنا فقد أشارت الوزارة الكويتية إلى عدم التردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الطوارئ (112) ، وذلك لأي مساعدات إنسانية أو أمنية أو مرورية.

حيث قد أكدت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية في وقت سابق استمرار تأثر البلاد بالحالة المطرية ، وذلك وسط تكاثر في السحب المنخفضة والمتوسطة تتخللها سحب ركامية ما يؤدي إلى هطول أمطار متفرقة تتفاوت في شدتها وقد تكون غزيرة على المناطق الجنوبية.

وبدورها فقد أفادت بأنه اعتبارًا من، مساء اليوم السبت ،وحتى الساعات الأولى من صباح الأحد سوف يكون الطقس غائمًا مع فرص لهطول أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة قد تكون غزيرة و رعدية أحيانًا".

وقد ذكرت أنه بحلول ظهر الأحد تقل كميات السحب و تنحسر فرص الأمطار تدريجيًا مع انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية خلال فترتي المساء والصباح الباكر بسبب تكون الضباب نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض سطحي ضعيف يتعمق تدريجيًا ليكون أكبر تأثير له اعتبارًا من عصر السبت".