تركي آل شيخ يعلن موعد بدء نزالات Undercard لـ حلبة النار 2024

قام المستشار تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بداخل المملكة السعودية، بالاعلان عن موعد بدء نزالات Undercard “حلبة النار” التي يتم انتظارها ، حيث انه سوف تشهد الليلة الرئيسية نزال ملحمي مع بطل العالم في فئة الوزن الثقيل " تايسون فيوري" ويُقام النزال في يوم السبت الموافق 18 مايو في المملكة أرينا ، وسوف تكون التذاكر متاحة لكل الجمهور من خلال منصة Webook .

تركي آل شيخ يعلن عن نزالات Undercard

حيث تمتلئ بطاقات النزالات الرئيسية بثمانية مباريات تشمل نخبة متنوعة من أبطال الملاكمة العالميين ، وذلك في أول نزال، سوف تتواجه المواهب الشابة من دولة أستراليا حيث يلتقي اللاعب جاي أوبتايا بمايرس برديس وفي مواجهة بريطانية ، مع جو كردينا و انتوني ، ويجمع النزال الثالث بين كلا من الألماني جيت قباييل والكوبي فرانك سانشيز بصراع على الهيمنة .

والنزاع الرابع ملئ بالإثارة والتشويق ويجمع بين الروسي كوفاليف وبين السويدي سيروان صف، و يتنافسان في تحقيق الانتصار. وفيما يلي ، يتبارى كلا من البريطاني مارك تشامبرلين والنيجيري جوشوا وهاب في نزال شديد ، والمواجهة التالية تأتي بين كلا من البريطاني موسى إيتوما والألماني آنا أميزينسيف .

والبطاقة تكتمل بنزال مثير بين كلا من النيوزلندي ديفيد نيكيا وبين الألماني مايكل سيتز، وجاءت المباراة الأخيرة بين البريطاني إسحاق لوي وبين الأفغاني حسيب الله أحمدي وهي منافسة حامية تتوج بنهاية ملحمية .

تقويم الرياض 2024

يعتبر تقويم الرياض مركز حيوي للفعاليات والتجارب الترفيهية والثقافية التي تقوم بجذب الزوار من جميع أنحاء العالم و يتميز هذا التقويم بالتنوع والغني بالفعاليات العالمية، ويقدم مجموعة كبيرة وواسعة من الفعاليات طوال العام، وتبدء الحفلات الفنية والمعارض وصول للتجارب الثقافية الفريدة .

سواء كنت تبحث عن الفن وعن الثقافة، أو تريد الاستمتاع بالتسوق والترفيه، فإن تقويم الرياض يشمل تجربة متميزة ويشارك في هذه الفعاليات نخبة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، مما يضفي على هذه التجربة لمسةً من التميز والجودة سواء كنت زائر للمدينة أو كنت مقيم محلي ، ويمكن الاستمتاع بالعروض المتنوعة التي تقوم بتقدمها تقويم الرياض، وتضمن تجربة لا تُنسى وهي مزيج بين الترفيه وبين الثقافة والتجربة الفريدة .

إقرأ أيضاً: خطوات التسجيل في العقاري الشارقة 2024 والرسوم المستحقة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام