تركي آل الشيخ أثناء إجراء عملية جراحية في أوروبا
تركي آل الشيخ أثناء إجراء عملية جراحية في أوروبا

سافرَ تركي آل الشيخ إلى أوروبا، لإجراء عملية جراحية خطيرة، ودونَّ تركي ال الشيخ، أبيات شعرية لمحبيه، قبل إجراء عمليه جراحيه متمنياً هلول التباشير غيمة بعد غيمة، بسبب معاناته من نزيف متقطع وعدم انتظام في النوم.

يُجري تركي آل الشيخ عملية جراحية دقيقة في إحدى مستشفيات الدول الأوروبية، وحرص رئيس هيئة الترفيه السعودية  على عدم الكشف طبيعة العملية الجراحية، وذكرت مصادر مقربة بأن أوجاعه تمتد من رأسه حتى قدميه.

ذهب تركي ال الشيخ إلى أوروبا، برفقة طاقم طبي متكامل من اوروبا وأمريكا، للإشراف على حالته الصحية، وعبر مغردون عن تمنيهم لرئيس هيئة الترفيه بسرعة الشفاء والعودة إلى الوطن سالمًا.

صرحت مصادر إخبارية، بأن تركي آل الشيخ رئيس هيئة العامة للترفيه السعودية، يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام في النوم، وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم بالإضافة إلى متابعة حالة ورم في الرأس تقع بالقرب من الغدة وأن الأطباء يرون ضرورة التدخل الجراحي في المرحلة الحالية.


في حين أفادت مصادر مقربة إلى أن آل الشيخ، بأنه غادر المملكة مؤخرًا في رحلة علاج، ويعود سبب تأخر السفر، إلى  انشغال تركي آل الشيخ في التجهيز لموسم الرياض وفعاليات هيئة الترفيه التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وأستضافت المئات من ألمع نجوم الفن بالعالم العربي والغربي.

الفنان ماجد المهندس، كان قد فاجئ الجمهور خلال كلمته عقب تكريمه من هيئة الترفيه السعودية، بتوجه تركي آل الشيخ، لإجراء عملية جراحية في أوروبا، حيث قال، قبل قدومي تواصلت مع أبو ناصر، الله يرجعه بالسلامة، وقال لي إنه سيدخل غرفة العمليات، وإن شاء الله ربنا يرجعه بالسلامة.

طلب تركي آل الشيخ من الفنان ماجد المهندس، أن يؤدي أغنية أكدب عليك للفنانة وردة الجزائرية، ويهديها للجمهور الحاضر في مسرح الحفل وهو ما وهو ما قام به الفنان بالفعل.

تركي آل الشيخ نشر عبر حسابه على الرسمي على تويتر، مقطوعة شعرية تعد تعليق على إجراء عملية جراحية، قال فيها التالي:

TURKI ALALSHIKH

@Turki_alalshikh
أنا بحب الناس .. في صحة وخير
وأكيد حب الناس .. أكبر غنيمه

اللي لهم عندي .. مودة وتقدير
وايدينهم لي .. بالدعاوي كريمه

أيو الله أنهم غير .. وأخلاقهم غير
واعتز بأصحاب النوايا .. السليمه

وبكره بحيل الله .. تهّل التباشير
من فضل ربي .. غيمةٍ بعد غيمه 

          تركي آل الشيخ