عودة الطيران الدولي
عودة الطيران الدولي

الخطوط الجوية السعودية تصرح رسمياً حول حقيقة الاعلان عن موعد عودة الطيران الدولي وحقيقة ذلك وترد على الاستفسارات ...

قامت إدارة الخطوط الجوية السعودية، يوم الأربعاء الماضي مجدداً بالتأكيد على أن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة إلى إشعار آخر.

بيان الخطوط السعودية اليوم حول عودة الطيران الدولي آخر سبتمبر

موعد عودة الطيران الدولي في السعودية

وجاء ذلك ردا من إدارة الخطوط السعودية على استفسار أحد السائلين على موقع تويتر جاء فيه: "الأخوة الأعزاء آمل منكم إفادتي عن الرحلات الدولية إذا كان بعيدا سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج".

وقد أجابت الخطوط السعودية عبر الحساب الرسمي لها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالقول: "أهلا ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على "منصة عودة".. شكرا لتواصلك".

تغريدة الخطوط الجوية السعودية

الاخوه الاعزاء امل منكم افادتي عن الرحلات الدوليه اذا كان بعيد سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج .

— Ahmed Aljaber (@aljaberahmd) August 12, 2020

وبتاريخ 9 مارس الماضي، قامت المملكة العربية السعودية بإيقاف رحلات الطيران الدولية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وبعد 71 يوما من الوقف أصدرت قرار بإعادة الرحلات الجوية الداخلية في 11 مطارا من أصل 28 في مختلف أنحاء السعودية، يوم 31 مايو.

الجدير ذكره أن يوم 3 أغسطس اكتملت مغادرة حجاج بيت الله الحرام عبر مطار الملك عبد العزيز بعد إتمام فريضتهم ومناسكهم بدون اي إصابات.

انتظروا تجربة الترفيه والسفر المستقبلية على متن #الخطوط_السعودية قريباً ????????✈️#رحلة_آمنة#نعود_بحذر#الله_يحفظكم#سلامتكم_أولويتنا pic.twitter.com/g7cBzLBNir

— السعودية | SAUDIA (@Saudi_Airlines) August 16, 2020

من جانب آخر نشرت الخطوط الجوية السعودية تغريدة تقول فيها انتظروا تجربة الترفيه والسفر المستقبلية على متن الخطوط السعودية قريباً وهي التغريدة التي نالت إعجاب الكثير من المتابعين واعتبروها بشرى خير لعودة الطيران الدولي.