تطبيق الكهرباء الجديد...يوفر العديد من الخدمات في المملكة السعودية (1445ــ 2024)

العديد من المواطنين يبحث عن تطبيق الكهرباء الجديد من أجل متابعة الفواتير الكهربائية، وأعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن إنطلاق المرحلة الجديدة من الخدمات الرقمية عن طريق "تطبيق الكهرباء" الذي قد تم تطويره من ضمن إطار الهوية الجديدة، وشملت هذه الهوية باقات حديثة من التحديثات التي تهدف لتعزيز موقع الشركة لانها تعتبر رائدة في مجال التحول الرقمي، وتسعى الشركة لتحسين تجربة المستخدمين ، وتهدف الشركة للعمل علي تقديم الخدمات عالية الجودة لجميع زبائنها، مع الالتزام بأعلى معايير للجودة والتميز بمجال توفير الخدمات الكهربائية .

تطبيق الكهرباء الجديد

يعتبر التحديث الجديد لتطبيق الكهرباء يقوم بتقديم مميزات متقدمة :

حيث يُمكن جميع العملاء من القيام بمتابعة نمط استهلاك الكهرباء بشكل يومي ، أو أسبوعي، أو شهري حسب رغبة كل عميل، بالإضافة لتوفير التطبيق أيضاً إمكانية مقارنة الاستهلاك الخاص بالكهرباء مع جميع المشتركين المماثلين بنفس المنطقة أو في نفس الحي .

ويسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بقراءة العداد الكهربائي الخاص بهم من أي مكان وبأي وقت عن طريق أستخدام التطبيق، مما يسمح لهم متابعة الاستهلاك بمنتهي السهولة والفاعلية .

ويتيح التطبيق إرسال الإشعارات الإلكترونية في حالة تجاوز الاستهلاك المحدد من المستخدم، مما يسمح له اتخاذ الإجراءات الضرورية بشكل فوري .

تطبيق الكهرباء لمتابعة مسار الطلب

وقد تمت إضافة أيضاً العديد من الخدمات المبتكرة بحزمة التحديثات الجديدة، ومن بين الخدمات الجديدة :

تقديم متابعات دقيقة لمراحل الطلب الخاصة بإيصال الخدمة الكهربائية، ويأتي هذا عن طريق واجهة مستحدثة في التطبيق تسمح لكل عميل متابعة مسار الطلب ومتابعة الحالة خطوة بخطوة .

توفر الواجهة الجديدة أيضًا السماح بالوصول لكل الملاحظات إن توفرت، والقدرة على الرد بسرعة، ويُتيح التطبيق إمكانية تقديم طلب الزيارة، بالإضافة لتمكين كل شخص مستفيد من تقديم الدعم عن طريق تقديم خدمة المحادثة المباشرة من خلال الشركة لعملائها على مدار 24 ساعة .

دعم فني سريعة على مدار الساعة

يوفر تطبيق الكهرباء بنسخته الجديدة إمكانية التواصل بشكل فوري مع كل مستخدم من موظفين خدمة المشتركين من خلال المحادثة المباشرة على مدار اليوم .

ويمكن أيضاً لأي مستفيد طرح الاستفسارات والحصول على الإجابات مباشرةً من خلال التطبيق، بالإضافة لإمكانية رفع بلاغات آلية في حالة حدوث أي انقطاعات في الخدمة الكهربائية .

ويسمح ايضاً للمستخدمين بتقديم بلاغات بدون الحاجة لزيارة مكاتب خدمات المشتركين في انحاء المملكة، وبهذه الطريقة يسمح التطبيق للمستفيدين بتوفير الوقت والجهد، وتحسين تجربة العملاء عن طريق تيسير الاتصال وتوفير الخدمة الفورية عبر المحادثة على مدار الساعة .

إقرأ أيضاً: خطوات التسجيل في منصة أسهل وطريقة طباعة إذن العمل 2024

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام