تطورات خطيرة فضيحة فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن
تطورات خطيرة فضيحة فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن

فيديو لانسر غير اخلاقي الاردن، ضجت به المنصات الإجتماعية، حيث إنتشر مقطع فيديو لانسر غير اخلاقي الاردن في عمان، وتسبب المقطع الفاضح بضجة كبيرة وسخط غير مسبوق عبر مواقع السوشيال ميديا فيس بوك، وتويتر تحت مسمى فيديو لانسر غير اخلاقي الاردن .

فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن، ظلّ التريند رقم واحد في الأردن لفترة طويلة، وتصدر فيديو اللانسر الغير أخلاقي كلمات البحث في محرك قوقل، جذب إنتباه نشطاء المنصات الإجتماعية، معرفة كافة تفاصيل الواقعة المشينة، وخاصة العواقب التي سوف تقع علي مرتكبي الفعل الُمشين.

 

فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن المسرب جدل واسع في المملكة الهاشمية، ونتج عنه ردود فعل غاضبه والشعور بالإستياء حول الفعل المشين بتلك الجرأة في الطريق العام، وناشد الرواد علي ضرورة منع تكرار هذه الواقعة، المنافية للآداب، والتي تحث علي نشر الفجر والفسوق في المجتمع.

الأمن الأردني باشر التحقيق بالحادثة والبحث عن اصحاب فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن، وقال المتكلم الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه تم وعلى إثر ورود وتداول مقطع فيديو غير أخلاقي مُنافي كافة القوانين والعادات والتقاليد، فتح تحقيق فيه للتأكد من صحته ومكان حدوثه والأشخاص الذين ظهروا خلاله لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.


سبب فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن، تعليقات غاضبة غلي السوشيال ميديا، نشر أحد النشطاء بموقع فيسبوك، حول فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن، قائلاً للاسف كنت اريد أن أكتب قصه عن الفساد السياسي في العالم، بوقائع ودلائل من الواقع العام، لكن للأسف، عندما شاهدت الفيديو غيرت القصه لأن ما حدث ويحدث اهم من الفساد السياسي، بل هو من أهم أسباب الفساد السياسي.

 

فيديو ميتسوبيشي لانسر غير اخلاقي في الاردن، أوضح أن الشاب في فيديو سيارة المتسوبيشي لانسر الذي كان يمارس الفحشاء مع فتاه محجبه بالفيديو على جانب الطريق دون خجل أو خوف، الذي انتشر على نطاق واسع عبر صفحات المنصات الإجتماعية، واصفا الفيديو بأنه مؤلم ومخزي جدا.

 

وإستطرد قاءلا ما أريد أن أقوله هو إنه بالنسبة للشاب سهلة جدا وليست فضيحة، بكره يلبس دشداش قصير ويربي لحيه طويله ويصير يصلي بالصف الأول، واحتمال يتوظف بالاوقاف امام جامع كمان.

 

ختم الناشط على التواصل الاجتماعلي، قوله كن يا حرام ويا فضيحة الفتاه التي كانت معه. كم كنت اتمنى لو أن الفتاه تستطيع أن تعمل لحيه، وتلبس دشداش قصير افغاني، كي تنسى فضيحتها وتصبح من الداعيات للدين.