تعرف على أئمة صلاتي التراويح والتهجد خلال ليالي شهر رمضان بالمسجد الحرام
 تعرف على أئمة صلاتي التراويح والتهجد خلال ليالي شهر رمضان بالمسجد الحرام

أعلن القصر الرئاسي لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أنه سيؤم مؤمني التراوي والتهاجد في المسجد الحرام في الأشهر الثلاثة الأولى من رمضان وعبادة عبده في التهجد. عزيز بليلة (عبدالعزيز بليلة) ، و في آخر عمليتين للتسليم مع ويت ، رئيس المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد العزيز الأزوديس ، رئيس الشؤون العامة.

عشرين ليلة

في الليلة الثانية ، أقام الدكتور الشيخ سعود بن إبراهيم شريم علاقة مع الشيخ ياسر بن راشد دو في أول ثلاث شحنات وآخر تسليمتين ، وتواصل الدكتور سري ، في الليلة الثالثة من أول ثلاث شحنات ، في الثالثة. توصيل. عبد الله بن عواد الجهني وولادتين أخيرتين مع رئيس تندون ماهر بن حمد المعيكلي ، ويستمر هذا الترتيب حتى 20 ليلة.

ويوم مساء الحادي والعشرين ، سيؤم المؤمنون أول ثلاث دفعات من صلاة التراوي الدكتور بندر بن عبد العزيز بليرة ، وفي الدفعة الأخيرين الدكتور ياسر الدوسري ، وفي مساء اليوم الثاني والعشرون السعودي د. الشريم والدكتور ماهر المعيقلي والدكتور بندر بليلة والدكتور ياسر الدوسري مساء يوم 23 والدكتور بندر بليلة والدكتور ياسر الدوسري مساء يوم 24. .

من 25 ليلا إلى 30 ليلا

في مساء يوم 25 من الشهر الجاري ، سيقود المصلين الدكتورة بنده بلعيرة والدكتور ياسر الدوسري ، وفي مساء يوم 26 سيكون الدكتور سعود شريم والدكتور ماهر الموكلي يوم 27. مساء يوم 28 واليوم التاسع والعشرون سيترأس الدكتورة بنده بلعيرة والدكتور ياسر الدوسري والدكتور سعود شريم والدكتور ماه اموكلي الصلوات مساء يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

وصرح رئيس مجلس الإدارة أنه سيسلم الدفعة الثلاث الأولى للدكتور عبد الله الجهني وآخر دفعتين من شفاء ووتر عبد الله سودوي (أفاد الله سودوي) مساء يوم 21) د. والدكتور ياسر الدوسري وذكر الدكتور بندر بليلة يوم 22 ، والدكتور عبد الله الجهني والدكتور عبدالرحمن السديس في المساء ، والدكتور سعود الشريم والدكتور ماهر المعيكلي مساء 24 ، أن هذا الترتيب سوف تستمر بحلول نهاية شهر رمضان المبارك بإذن الله.