تعرف على القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة قطر والإكوادور (افتتاح كأس العالم 2022).. موعد بدأ مباراة قطر والاكوادور

يواصل عشاق كرة القدم حول العالم البحث عن قنوات بث المباراة الافتتاحية لمونديال 2022 في قطر ، المقرر لها يوم الأحد 20 نوفمبر على استاد البيت بين قطر والإكوادور. تقام بطولة كأس العالم 2022 في قطر في الفترة من 20 نوفمبر 2022 إلى 18 الشهر المقبل.

تردد القناة الناقلة لمباراة منتخب قطر أمام منتخب الإكوادور

تنطلق مونديال 2022 بمواعيد مباراة قطر والإكوادور سيواجه منتخب قطر الوطني منافسه الإكوادور في مباراته الافتتاحية يوم الأحد 20 نوفمبر الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات الأول في مونديال قطر 2022. كأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور في المجموعة الأولى، بصحبة منتخبي السنغال وهولندا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر أمام منتخب الإكوادور
وستذاع مباراة الافتتاح بين منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports HD 1 المفتوحة.

وأعلنت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعة 22 مباراة مجانًا إلى المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر قناة bein Sports HD 1 المفتوحة، بالإضافة إلى مبارتي الافتتاح والنهائي.

وستذاع المباريات كما هي العادة في البطولات الكبرى عبر قنوات "beIN SPORTS MAX" حيث سيتم بث عدد من مباريات كأس العالم على قنوات بي إن سبورتس المشفرة ولن تستطيع أيّ قناة أخرى بثّ تلك المباريات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد القناة الناقلة لمباراة منتخب قطر أمام منتخب الإكوادور
وستقوم شبكة بي إن سبورت بنقل مباراة قطر ضد الإكوادور يوم 20 على قناة بي إن سبورت المفتوحة على تردد 11054 ومعدل الترميز H 27500.