تعرف علي...رسوم تحويل ويسترن يونيون من السعودية إلى مصر

شركة ويسترن يونيون للخدمات المصرفية تتيح خدمة تحويل الأموال من داخل المملكة السعودية إلى جمهورية مصر العربية ، بدون الاحتياج لوجود اي حساب بنكي لدى الشخص المرسل أو المستقبل .

شركة ويسترن يونيون للخدمات المصرفية

حيث يلجأ الكثير من المقيمين بداخل المملكة السعودية إلى شركة ويسترن يونيون من اجل القيام بتحويل الأموال إلى ذويهم بداخل جمهورية مصر العربية ، وذلك بسبب السرعة الكبيرة في إجراء العمليات .

وتتضمن المميزات التي يحصل عليها العملاء في ويسترن يونيون أن استلام التحويلات يكون متاح من خلال اكثر من 200 فرع وذلك علي مستوى الجمهورية بالإضافة لوجود فروع ايضا بداخل البنوك .

رسوم تحويل ويسترن يونيون من السعودية لمصر

حسب الموقع الرسمي الخاص بويسترن يونيون على الإنترنت فقد تبلغ رسوم تحويل الأموال بالعملة السعودية إلى دولة مصر 15 ريال سعودي .

وفي حالة اذا تم تحويل الأموال بالدولار الأمريكي فتبلغ رسوم التحويل لـ 8% من قيمة المبلغ الذي تم تحويله من السعودية إلى مصر .

وتعتبر أسعار الصرف والرسوم التي تم توضيحها مجرد تقديرات، وتختلف حسب مجموعة من العوامل، والتي منها طرق الدفع والتسديد، مع العلم أن هذه الأسعار والرسوم تخضع للتغييرات .

ويمكن عن طريق شركة ويسترن يونيون إرسال الأموال بصورة مباشرة إلى الحساب المصرفي في مصر، ويكون الاستلام نقداً وتصبح المبالغ المحولة جاهزة للأستلام من المستقبل بأحد فروع ويسترن يونيون في دقائق فقط من تحويلها .

ويمكن ايضا من خلال فروع ويسترن يونيون العمل علي مراجعة رسوم وأسعار الصرف بشكل مقدم قبل إجراء المعاملات .

وحسب الموقع الرسمي للشركة، فأن الاموال قد تتأخر أو تكون بعض الخدمات غير متاحة استناد لاي ظروف خاصة بعملية التحويل، وتشمل ( المبلغ المرسل، أو بلد الوجهة، أو توفر العملة، أو المسائل التنظيمية أو المتطلبات الخاصة بتحديد الهوية، أو الإجراء المطلوبة من المستلم، أو ساعات العمل في الموقع او الاختلافات في المناطق الزمنية .

إقرأ أيضاً: خطوات التسجيل في دعم ريف للعاطلين 1446ه والشروط الحصول عليه

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام