تعرف علي رسوم دخول القرية المائية في جدة ... أفضل الأماكن الترفيهية

تُعتبر "القرية المائية" في مدينة جدة، من أفضل الأماكن الترفيهية الرائعة، والتي يمكن للعائلات زيارتها والإستمتاع بكل ما فيها، حيث يمكن أن تقضي وقت ممتع مع إطلالات رائعة وجذابة، وذلك بجانب وجود العديد من الأنشطة الترفيهية المتميزة فيها، وفي هذا المقال حرصنا على أن نوفر كل ما يخص القرية المائية.

القرية المائية في جدة

ملاهي
القرية المائية في جدة

حيث يمكن الذهاب مع عائلتك للحديقة المائية في جدة، وذلك من أجل قضاء وقت جميل، فيوجد هناك مجموعة كبيرة جداً من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والتي سوف تقوم بإعطائكم فرصة ذهبية للإستمتاع بكل دقيقة في القرية، ومن أهم هذه الأنشطة الترفيهية في القرية ما يلي :

المسابح

هناك عدد كبير ومتنوع من المسابح الداخلية والخارجية الموجودة في الحديقة المائية، وكما يوجد أيضاً مسابح للصغار فقط، وبهذه الطريقة يمكن الاستمتاع بمجموعة كبيرة جدا ومختلفة من الألعاب المائية منها البالونات المائية والزلاجات، فهي تعتبر تجربة رائعة.

الألعاب

يتوفر أيضاً في القرية قاعة كبيرة من أجل التسلق، مع توفر عدد كبير من الألعاب الجميلة والمميزة منها بيوت القرود، حيث يمكن للطفل قضاء وقت جميل في بيوت القرود، كما يوجد أيضاً شاطئ رملي متميز يمكن للطفل قضاء وقت كبير في غرفة كبيرة مليئة بالرمال .

خدمات القرية المائية بجدة

  • يتوفر فيها مجموعة من الكراسي والطاولات المتميزة جداً للجلوس في الحديقة والاستمتاع حول المسابح بمشاهدة الاطفال أمامك، وأيضاً مع طلب مجموعة من المشروبات المتميزة جداً، كما أنها تشمل مجموعة كبيرة من أهم المطاعم التي تقدم وجبات متميزة للغاية.
  • كما يمكنك أيضاً أن تقوم بالحصول على عدد كبير من الهدايا التذكارية بداخل هذا المكان بمنتهي السهولة، كما يتوافر عدد من الألعاب المنزلية المحببة للصغار، فيمكنك أن تشتري كل ما تريده من هذا المكان بأسعار بسيطة ومعقولة غير مبالغ فيها.

موقع الحديقة المائية في جدة

تتميز هذه الحديقة المائية بوجودها في وسط مكان راقي، فهي تقع تحديداً أمام شارع الأمير سلطان، بجانب أروع المكتبات بجنوب دوار درع الجزيرة.

رسم دخول القرية المائية جدة

  • يُعتبر الرسوم الخاصة بدخول القرية المائية في مدينة جدة غير مكلفة ومناسبة جداً لمختلف الأعمار والفئات، حيث يبلغ سعر التذكرة للفرد البالغ (60)ريال سعودي، بينما يبلغ سعر التذكرة الخاصة بالأطفال الصغار فقط (25) ريال سعودي.
  • ومواعيد العمل في القرية المائية طوال أيام الأسبوع إبتداء من الساعة الرابعة والنصف مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً، لتتيح للجميع الأفراد الدخول وقضاء وقت مميز.

إقرأ أيضاً: إيداع "940" مليون ريال في حسابات مستفيدي دعم "سكني" لشهر مايو 2023

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام