المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي
المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي

قام المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي بترأس اجتماع اللجنة التوجيهية من أجل الإشراف على تنفيذ خطة العودة إلى المدارس على مستوى منطقة الرياض للعام الدراسي 1442هـــ.

وفي سياق متصل فقد ناقش المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي ، خلال أجتماع اليوم الخميس ، أعمال الصيانة والنظافة في المدارس ومدى اكتمالها، والميزانية التشغيلية للمدارس ومتابعة صرفها لقادة المدارس، كما تابع سير تسليم المقررات الدراسية لجميع المدارس المتوسطة والثانوية بعد تسليمها إلى المدارس الابتدائية.

وأكد المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي علي استكمال جميع الاستعدادات والتجهيزات الفنية والتقنية وأعمال الصيانة من اجل استقبال العام الدراسي الجديد 2021 .

ومما تجدر الإشارة الي أن مدير التعليم بمنطقة الرياض أصدر قرارًا يقضي بتشكيل اللجنة التوجيهية للإشراف على تنفيذ خطة العودة إلى المدارس على مستوى منطقة الرياض للعام الدراسي 1442هـــ برئاسته وعضوية قيادات ومسؤولي الإدارة؛ وذلك في إطار توجيهات وزارة التعليم المتضمنة تشكيل لجان توجيهية للإشراف على خطة العودة إلى المدارس لهذا العام.