تعميم من رئاسة شؤون الحرمين بلزوم تعاطى لقاح فيروس كورونا للموظفين و العمالة
تعميم من رئاسة شؤون الحرمين بلزوم تعاطى لقاح فيروس كورونا للموظفين و العمالة

تنفيذاً لتوجيهات صاحب الفخامة خادم الحرمين الشريفين الملك يلمان بن عبدالعزيز العاهل السعودى .

 

و فى ضوء التوصيات و التوجيهات العاجلة من صاحب السمو ولى العهد محمد بن سلمان وزير الدفاع نائب رئيس مجلس الوزراء على التالى .

‏شدد الرئيس العام لأمور المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، اعتماد جميع المستوظفين والعاملين اشتراط تلقي اللقاح (محصن) في دخول الحرمين الشريفين ومبنيّ الرئاسة والوكالة ابتداءا من غرة رمضان المبارك.

وأكد الرئيس العام لأمور المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديسعلى لزوم تلقي اللقاح لكل العاملين في الرئاسة والوكالة بما يصون سلامة الجميع وسلامة القاصدين والزائرين، وما يساند على التخلص من تفشي فايروس “كورنا” “كوفيد19” وانحساره.

وعلل الرئيس العام لأمور المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس أن ذاك يعتبر من قبيل التأسي بالسنة النبوية من التنفيذ بالأسباب في التعالج والوقاية وتحصين النفس وحفظها وبما يتلائم مع أهداف الشريعة الغراء الحنيفة  >

 منوهاً  الرئيس العام لأمور المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس على أن البلاد -رعاها الله-لم تألُ جهداً في اتخاذ سائر الأفعال والإجراءات الوقايئة والاحترازية ثم إدخار اللقاح بأسلوب بدون مقابل لضمان سلامة الأنفس والحفاظ عليها و على المواطنين .