اطفاء الكويت
اطفاء الكويت

تفاصيل صادمة بشأن اضرام النيران في سكن مقيمين مصابين بكورونا، من أشعل النار في «عمارة المرقاب»؟ تقرير للإطفاء أثبت احتراقها بفعل فاعل

وفي  هذا السياق شهدت عمارة المرقاب حريقا هائلا تلك العمارة التي يسكنها عدد من المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، ووفقا لتحريات الجهات المختصة بوزارة الداخلية والتقرير  الذي اصدرت الادارة العامة للاطفاء أن الحريق اندلع بفعل فاعل. 

ومن جهة اخرى صرح مصدر بوزارة الداخلية  ان رجال إطفاء مركزي المدينة والهلالي، وبعد سيطرتهم على النيران المندلعة في البناية، سلموا الموقع إلى إدارة مراقبة تحقيق حوادث الحريق، لإجراء المعاينة الفنية بالتعاون مع مركز إطفاء مبارك الكبير للمواد الخطرة».
واضاف المصدر  «تم رفع بعض العينات من الموقع، واتضح أن الحريق اشتعل بفعل فاعل، وأن هناك شخصاً أشعل النار وترك الأدلة خلفه، وسُجل تقرير بما خلصت إليه التحقيقات أحيل إلى الجهات المختصة في وزارة الداخلية لتتولى مهمة البحث والتحري، لكشف هوية المتهم وضبطه ومعرفة دوافعه».
واكد المصدر أن «رجال إدارة مراقبة تحقيق حوادث الحريق اتخذوا الإجراءات الاحترازية المتبعة أثناء المعاينة والتحقيق وجمع الأدلة، بهدف الحرص على سلامتهم   هذا وفقا لما نشرته صحيفة الراي